نتيجة مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة اليوم 05-07-2021 في الدوري المصري


يواجه الفريق الفيومي نظيره صاحب الرداء الأصفر في واحدة من مباريات المتعة بالجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والتي تقام على ملعب السلام.

ويبدو أن فريق وادي دجلة بدأ ينتعش على مستوى النتائج، حيث وصل إلى النقطة الثانية والعشرين ويقبع في المركز السابع عشر وقبل الأخير وهو مركز غير جيد لكن مع وجود فوز جديد لدجلة سيكون الوضع مختلفا والوصول لمركز أفضل هو شعار المرحلة المقبلة.

خسارة واحدة في آخر 5 مباريات لنادي وادي دجلة، جاءت أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، وتمكن الفريق من تسجيل انتصار عريض في الجولة الماضية على أسوان بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل في مواجهتين بدون أهداف أمام إنبي وأمام الجونة، وتعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما أمام المصري البورسعيدي.

تشكيل دجلة المتوقع أمام المقاصة:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.

خط الدفاع: محمد جمال، محمد رضا، أحمد سعيد، بسام وليد.

خط الوسط: خالد رضا، حسام. عرفات، يعقوبو، أحمد عاطف، محمد جمال.

خط الهجوم: صلاح أمين.

وعلى الجانب الآخر فإن نادي مصر للمقاصة يسعى للعودة لسكة الانتصارات من جديد بعد هزيمتين في الجولتين الماضيتين أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وأمام الزمالك بهدف دون رد، وقبلها فاز على غزل المحلة بهدف وعلى أسوان بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعرض لهزيمة من الإسماعيلي بهدفين لهدف.

موعد مباراة وادي دجلة والمقاصة اليوم

وتستمتعون بمباراة وادي دجلة ضد مصر للمقاصة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

ويحتل مصر للمقاصة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 36 نقطة، محققا 10 انتصارات وخسر في مثلهم، أما وادي دجلة فيأتي في المركز قبل الأخير برصيد 22 نقطة.


اكتبلنا تعليق