نتيجة مباراة اسبانيا وسويسرا اليوم 02-07-2021 في اليورو


تتجه أنظار متابعي كرة القدم في العالم إلى ملعب جازيروم أرينا حيث قمة الإسبان والسويسريين في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

منتخب سويسرا واحد من مفاجآت البطولة الأوروبية الحالية، بعد أن وصل إلى هذا الدور وهو اليوم سيواجه واحد من أكبر المنتخبات العالمية والمرشحة بقوة لحصد لقب كأس الأمم الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا ضد إسبانيا اليوم

وتشاهدون مباراة سيوسرا ونظيره الإسباني في بطولة أمم أوروبا على الهواء مباشرة من خلال قناتي بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق خليل البلوشي في قمة ينتظرها ملايين عشاق كرة القدم في العالم.

وبدأ منتخب سويسرا مباراته في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بعد التعادل الإيجابي أمام نظيره الويلزي بهدف لمثله حيث جاء هدف المنتخب السويسري عن طريق بريل إيميولو قبل أن يعادل كيفر مور النتيجة للويلزيين، وفي الجولة الثانية خسر من المنتخب الإيطالي بثلاثية نظيفة سجلها كل من مانويل لوكاتيلي "ثنائية" وشيرو إيموبيلي، وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات كان التفوق لزملاء إيميولو، حيث سجل انتصارا مميزا على تركيا بثلاثية مقابل هدف وجاءت عن طريق هاريس سيفيروفيتش وشيردان شاكيري "ثنائية"، وجاء هدف الأتراك بواسطة عرفان كان قهوجي.

وفي واحدة من أمتع مباريات دور الستة عشر من بطولة اليورو، حسم منتخب سويسرا تأهله في مفاجأة مدوية بالفوز على بطل العالم منتخب فرنسا بركلات الجزاء الترجيجية بنتيجة 5-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم، وقد أحرز ثلاثية الحصان الأسود للمسابقة هاريس سيفيروفيتش "ثنائية" وماريو جافراتوفيتش.

تشكيل منتخب سويسرا المتوقع:

حراسة المرمى: يان سومير
خط الدفاع: فيديمير - أكانجي - إيلفيدي - رودريجيز
خط الوسط: شاكا - فريلير - زوبير - شاكيري
خط الهجوم: إيمبولو - سيفيروفيتش.

موعد مباراة سويسرا وإسبانيا اليوم في اليورو

وتلتقي كتيبة المنتخب السويسري أمام نظيره الإسباني في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت السوان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

أما منتخب إسبانيا فقد حل في المركز الثاني بمجموعته برصيد 5 نقاط فقط بعد أن سجل فوز وحيدا وتعادلين، وبدأ البطولة متأرجحا حينما تعادل أمام السويد بهدف دون رد، وجاء التعادل الإيجابي في اللقاء الثاني أمام المنتخب البولندي قبل أن يكتسح نظيره السلوفاكي بخماسية في المرحلة الثالثة بدور المجموعات، وفي دور الستة عشر فلت اللاروخا من كمين كرواتيا، بعد أن فاز عليه بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك في الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 3-3.

تشكيل منتخب إسبانيا المنتظر أمام سويسرا:

حراسة المرمى: سيمون.
الدفاع: أزبيلكويتا، جارسيا، لابورت، جايا.
وسط الملعب: بوسكيتس، كوكي، بيدري.
الهجوم: سارابيا، موراتا، فيران توريس.

ويعول لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا على مجموعة من اللاعبين المميزين في اللاروخا، ومن بينهم ألفارو موراتا الذي تعرض لانتقادات كبيرة في أول جولتين من دور المجموعات، لكنه الآن بات فعالا أمام المرمى وهو من سجل هدف الفريق الرابع في الوقت الإضافي والذي فتح به الباب نحو التأهل إلى دور ربع النهائي.
اكتبلنا تعليق