نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والوداد الرياضي اليوم 03-07-2021 في الدوري المغربي

سيكون متابعو الكرة الممتعة والسحر الكروي على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل بين الخضر ووداد الأمة في ليلة مغربية بامتياز على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الدار البيضاء، في قمة مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في لقاء ربما سيحسم بشكل كبير مصير اللقب هذا الموسم.

وتحظى تلك المواجهة بمتابعة عربية كبيرة فهي من بين المباريات التي تشهد حضورا كبيرا في المعتاد من الجماهير لكن هذا الأمر لن يكون متواجدا في هذه الليلة بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضت في الأونة الأخيرة على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة الرجاء والوداد اليوم

ويترقب جمهور الوداد ونظيره الرجاء القمة رقم 130 في تاريخ الناديين ببطولة الدوري المغربي، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

وتعرض الرجاء لضربة قوية في مشواره نحو المنافسة على اللقب بعد الخسارة في المرحلة الماضية أمام يوسفية برشيد بهدف دون رد، وهي النتيجة التي يمكن أن تمنح الوداد اللقب اليوم في حال فاز على الخضر أو تعادل.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام الوداد:

الزنيتي - مذكور - سوكحان - الهدهودي - الورفلي - العرجون - الوردي - ازريدة - بنحليب - رحيمي - مالانجو
في المقابل فإن الوداد نجح في التفوق على نظيره المغرب التطواني في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل هدفين في مواجهة مثيرة للغاية، ليتحرك خطوة نحو التتويج بلقب الدوري المغربي حيث يكفيه فقط نتيجة التعادل من أجل تحقيق ذلك، حيث يتصدر المسابقة برصيد برصيد 54 نقطة بفارق 6 نقاط عن الرجاء البيضاوي صاحب المركز الثاني..

تشكيل الوداد البيضاوي المتوقع أمام الرجاء:

التكناوتي - عملود - عطية الله - داري - أبو الفتح - جبران - الحسوني - الكرتي - أوناجم - الكعبي - اللافي
اكتبلنا تعليق