نتيجة مباراة بيراميدز وانبي اليوم 04-07-2021 في الدوري المصري

يرحل الفريق البترولي إلى ملعب الدفاع الجوي حيث يستعد لخوض اختبار من العيار الثقيل أمام كتيبة الفريق السماوي في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

تلقى نادي بيراميدز دفعة قوية في أول اختبار تحت قيادة مدربه الجديد تاكيس جونياس، بعد التعادل القاتل أمام الأهلي في الجولة الماضية رغم أن المارد الأحمر كان الأكثر خطورة على المرمى والأخطاء الدفاعية وخطأ الحارس محمد الشناوي هو من منح زملاء عبد الله السعيد نقطة التعادل.

موعد مباراة بيراميدز وإنبي اليوم

وتتابعون مباراة بيراميدز وإنبي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت روسيا.

وتراجع بيراميدز كثيرا في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث وصل إلى النقطة الخامسة والثلاثين وهو مازال في المركز التاسع ، ومع ذلك فإن الفوز اليوم سيرفع رصيده للنقطة 38 وينتقل للمركز الخامس وهو المركز الذي يقبع به الاتحاد السكندري حاليا.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام إنبي

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي
في الدفاع: محمد حمدي- أحمد أيمن منصور- أحمد سامي- أحمد فتحي
في الوسط الدفاعي: نبيل عماد "دونجا"- إبراهيم حسن
في الوسط الهجومي: أحمد الشيخ - عبد الله السعيد- إريك تراوري
في الهجوم: دودو الجباس

أما إنبي فيدخل هذه المواجهة وهو في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة والفوز ربما يضعه في منطقة مميزة، حيث يبعد عن سموحة صاحب المركز الرابع 3 نقاط فقط.

تشكيل إنبي المنتظر أمام بيراميدز:

المرمى: محمود جاد.
الدفاع: كريم فؤاد – رامي صبري – إبراهيم القاضي - مصطفى دويدار.
الوسط: صلاح ريكو – مصطفى "شكشك" – مصطفى شلبي - أحمد العجوز.
الهجوم: جون أوبوكا – دينو بيتر.
اكتبلنا تعليق