نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وتشامبلي اليوم 17-07-2021 مباراة ودية

يخوض فريق البي اس جي مواجهة سهلة نسبيا أمام شامبلي في لقاء ودي تحضيرا لمباريات الموسم المقبل، بعد أن تعاقد مع عدد من الصفقات التي تعد الأكثر قوة ورغبة في حصد البطولات الأوروبية، حيث سيخوض الفريق الباريسي مباراته اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة على ملعب حديقة الأمراء.

باريس يتعاقد مع صفقات مدوية

النادي الوحيد في العالم الذي تعاقد مع أهم صفقات على مستوى الميركاتو القائم حاليا، وربما لم تأت الصفقات الأهم بعد لكن حتى الآن فإن باريس يقدم واحدة من أقوى المراحل بعد التدعيم بصفقات من طراز رفيع.

البداية جاءت مع خطف صفقة من برشلونة وهو الهولندي جيورجينيو فينالدوم نجم ليفربول السابق، والذي كان قريبا من الانضمام إلى البارسا، قبل أن يرفع البي اس جي العرض المقدم له ليوافق اللاعب على الانضمام إلى نادي العاصمة الفرنسية.

وتوالت الصفقات بعدها فقد أعلن باريس سان جيرمان ضم سيرجيو راموس من ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق الملكي، ثم تعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي قادما من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، ثم جاءت الصفقة التي أثارت الجدل في إيطاليا وحصدت لقب أمم أوروبا الأخيرة بضم جانلويجي دوناروما بعد أن رفض ميلان تجديد عقده.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد شامبلي اليوم

وتلتقون مع مباراة باريس سان جيرمان وشامبلي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت البحرين، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت قطر، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت اليمن، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق