نتيجة مباراة الوداد ومولودية وجدة اليوم 14-07-2021 الدوري المغربي


يخوض فريق مولودية وجدة اختبارا صعبا أمام وداد الأمة الذي سيخوض اللقاء من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز لإعلان رسميا بطلا لبطولة الدوري المغربي في المواجهة التي تبدأ في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على الملعب الشرفي بوجدة، في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المحلي.


ويعتلي الوداد البيضاوي صدارة الدوري المغربي برصيد 60 نقطة وتكفيه نقطة واحدة اليوم أمام مولودية وجدة، من أجل التتويج الرسمي بلقب البطولة، وهو أمر جيد خاصة في ظل توديع مسابقة دوري أبطال إفريقيا من نصف النهائي على يد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة مولودية وجدة والوداد البيضاوي

وتلتقون مع مباراة مولودية وجدة والوداد البيضاوي في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الجزائر.

ويخوض الوداد مباريات قوية على مستوى بطولة الدوري المغربي وهو ما جعل الفارق يبتعد عن أقرب منافسيه وغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، ، فقد تلقى آخر هزيمة له في المسابقة يوم 26 أبريل الماضي على يد اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل الوداد البيضاوي المتوقع أمام مولودية وجدة:

أحمد رضا التكناوتي، أيوب العملود، أشرف داري، يحيى جبران، أمين فرحان، وليد الكرتي، يحيى إدريسي، محمد أوناجم، سيمون مسوفا، أيمن الحسوني، أيوب الكعبي.
اكتبلنا تعليق