بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وماينز اليوم 23-07-2021 في مباراة ودية

ينزل الريدز ضيفا على نظيره ماينز في لقاء ودي قبل بداية الموسم الجديد، حيث يلتقي الفريقان في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، فليفربول يسعى بقيادة يورجن كلوب لتدارك ما حدث في الموسم الماضي.

نادي ليفربول قبل انطلاق الموسم المقبل، خاض مواجهتين في يوم واحد أحدهما بتشكيل والآخر بتشكيل جديد، حيث يرغب يورجن كلوب في الاطمئنان على أكبر عدد من لاعبيه.

في اللقاء الأول واجه ليفربول نظيره إنسبروك النمساوي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث سجل هدف الريدز الوحيد ديفوك أوريجي في الدقيقة 5 من ركلة جزاء وعادل رونفيالدو في الدقيقة 16 لأصحاب الأرض، وفي اللقاء الثاني لعب أمام نظيره شتوتجارت الألماني وهذه المرة تقدم الأخير بهدف عن طريق فيليب فورستر في الدقيقة 6 قبل أن يعادل السنغالي ساديو ماني للريدز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ماينز:

في حراسة المرمى: لوريس كاريوس.
في خط الدفاع: أوين بيك – بن ديفيز – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر أرنولد.
في خط الوسط: ليتون كلاركسون – تايلر مورتون – جاك جاين.
في خط الهجوم: كايد جوردون – ديفوك أوريجي – تاكومي مينامينو.

موعد مباراة ليفربول ضد ماينز اليوم

ويواجه فريق ليفربول نظيره ماينز في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت قطر، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت الأردن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وماينز

وتشاهدون مباراة ليفربول وماينز اليوم عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 حيث أعلن مجموعة قنوات أون اي إذاعتها لمواجهة نجمنا المصري محمد صلاح في لقاء اليوم أمام ماينز وهي مباراة تحضيرية قبل بداية النسخة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسيدأ ليفربول مباريات الموسم القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نوريتش سيتي في الرابع عشر من أغسطس المقبل ويستقبل بيرنلي في الجولة الثانية على ملعب أنفيلد وينهي لقاءاته في أغسطس بمواجهة تشيلسي.
اكتبلنا تعليق