نتيجة مباراة توتنهام وليتون أورينت اليوم 17-07-2021 مباراة ودية

يواجه فريق السبيرز نظيره ليتون أورينت على ملعب الأول، في مواجهة ودية أولى لأبناء المدرب نونو سانتو في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد، والتي تنطلق بحلول الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

صحيح أنها مباراة أولى لتوتنهام في فترة الاستعداد لقادم المواعيد الرسمية في مستهل مشواره بالموسم القادم، لكن ليتون الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة خاض مباراتين وديتين في الفترة الحالية الأولى أمام دندي الأسكتلندي وخسر بثلاثية نظيفة، ثم تعادل سلبيا أمام وست هام يونايتد.

توقيت مباراة ليتون أورينت وتوتنهام اليوم

ويضرب نادي توتنهام هوتسبر موعدا مع ليتون أورينت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

بعد رحيل جوزيه مورينيو في نهاية الموسم الماضي، وتولي ماسون المهمة بشكل مؤقت، كانت الإدارة جادة في البحث عن مدرب كبير وقد استغلت إدارة ليفي رحيل نونو سانتو عن وولفرهامبتون ليتعاقدوا معه بشكل رسمي ويقود الفريق في النسخة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون الاختبار الأول لنونو سانتو رفقة السبيرز أمام ليتون أورينت وهي مواجهة سهلة نسبيا للفريق لكنه سيلعب في اللقاء الثاني أمام تشيلسي في الرابع من أغسطس المقبل، وبعدها بـ 4 أيام سيخوض مواجهة جديدة أمام أرسنال وستكون البداية للفريق في البريمير ليج أمام مانشستر سيتي في الرابع عشر من الشهر القادم.
اكتبلنا تعليق