نتيجة مباراة كوت ديفوار والسعودية اليوم 22-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


تحمل كتيبة الأخضر السعودي آمالا كبيرة في دورة الألعاب الأوليمبية التي تنطلق الخميس بثماني مواجهات ضمن المجموعات الأربع بكرة القدم، والتي تبدأ مع حلول الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نيسان في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات.

يطلق على مجموعة منتخب السعودية مجموعة "الموت" حيث تضم كل من البرازيل وألمانيا بالإضافة إلى منتخب كوت ديفوار، ويحلم المنتخب الأخضر في حصد ميدالية برونزية على الأقل في ظل القوة الكبيرة التي تتمتع بها تلك النسخة من دورة الألعاب الأوليمبية.
الجهاز الفني لمنتخب السعودية كان قد استدعى العديد من النجوم المميزين "فوق السن" ومن بينهم النجم سالم الدوسري نجم الهلال السعودي وزميله في الفريق سلمان الفرج وهما لاعبان من العيار الثقيل أحدهما في خط الوسط، والثاني في خط الهجوم وهما اختياران مميزان.

وجاءت قائمة منتخب السعودية على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أمين بخاري ومحمد الربيعي وزيد البواردي
في الدفاع: سعود عبدالحميد وحمد اليامي وخليفة الدوسري وعبدالإله العمري وعبدالباسط هندي وعبدالله حسون وياسر الشهراني.
في خط الوسط: سلمان الفرج وناصر العمران وعلي الحسن ومختار علي وعبدالرحمن غريب وسامي النجعي وأيمن الخليف وتركي العمار
في خط الهجوم: خالد الغنام وأيمن يحيى وسالم الدوسري وعبدالله الحمدان.

موعد مباراة السعودية وكوت ديفوار اليوم:

ويخوض منتخب المملكة العربية السعودية نظيره كوت ديفوار اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت السودان، الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت الكويت.

وخاض منتخب المملكة العربية السعودية 4 مباريات ودية في يوليو الجاري بدأها بلقاء قوي أمام منتخب اوغندا من قارة إفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يحقق فوزا بهدفين على نفس المنتخب، وتعادل بهدف لمثله، أمام منتخب رومانيا، قبل أن يتعادل سلبيا أمام نظيره الروماني أيضا في المباراة الأخيرة قبل السفر إلى العاصمة اليابانية طوكيو.
اكتبلنا تعليق