نتيجة مباراة الرجاء وحسنية اكادير اليوم 06-07-2021 في الدوري المغربي


يواجه فريق الخضر نظيره حسنية أكادير في لقاء خارج التوقعات على ملعب الأول، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

ويحتل الرجاء البيضاوي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر الوداد البيضاوي، وقد قدم الفريق طيلة الموسم مباريات قوية لكنه لم فشل في عدد منها كانت حاسمة في نهاية المشوار الذي صب لصالح وداد الأمة في النهاية.

ولعب نادي الرجاء البيضاوي 25 مباراة في بطولة الدوري المغربي هذا الموسم، فاز في 14 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات، ومني بالخسارة في 5 لقاءات كان آخرها أمام المتصدر الوداد بهدفين مقابل هدف في ديربي مميز جذب أنظار الملايين من المتابعين رغم خلو مدرجات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس من الجماهير.

تشكيل الرجاء البيضاوي المتوقع أمام حسنية أكادير:

حراسة المرمي: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبدالإله مدكور، إلياس حداد، زكريا الوردي، محمد أزريدة.

خط الوسط: عبدالإله الحافيظي، هدهودي، سوكحان.

خط الهجوم: سفيان رحيمي، بن مالانجو، الهبطي.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير:

ويلتقي الرجاء البيضاوي مع نظيره حسنية أكادير اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.


اكتبلنا تعليق