نتيجة مباراة مصر واسبانيا اليوم 22-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


تتوجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة قمة الفراعنة أمام اللاروخا في مستهل مشوار المنتخبين دور المجموعات بدورة الألعاب الأوليمبية في نسختها الحالية، وذلك على ملعب "سابورو دوم" في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح اليوم الخميس بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

واكتملت قائمة منتخب مصر بعد أن انضم رباعي الأهلي المميز إلى بعثة الفريق في طوكيو، بعد أن أنهوا مشوارهم مع المارد الأحمر والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا وهم محمد الشناوي وصلاح محسن وأكرم توفيق بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر.

وجاءت قائمة المنتخب المصري للبطولة الأوليمبية الكبيرة والمنتظرة على النحو التالي:

محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد
الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان بيكهام- أسامة جلال- كريم العراقي.
الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر
الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

فنيا ربما يكون المنتخب الإسباني أكثر جاهزية على مستوى اللعب خاصة أنه خاض معسكرا قبل الأوليمبياد بأسبوعين وخاض مواجهة ودية قوية أمام المنتخب الياباني وقد انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، وهذه المباراة أظهرت للمدرب دي لا فوينتي الكثير من الأمور الفنية الجيدة والأخرى التي سيعمل عليها خاصة أن الفترة الإعدادية لم تكن كبيرة لخوض مباريات أكثر، على عكس منتخب مصر الذي كان آخر تجمع له قبل شهر وأخر مباراة ودية له في الثالث عشر من يونيو الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا اليوم

مباراة مصر وإسبانيا المرتقبة في دورة الألعاب الأوليمبية ستكون مثيرة ومرتقبة للغاية كونها تأتي في ظل انتشار وباء كورونا وخوف الكثير من تداعيات إقامة البطولة في اليابان التي فرضت حظرا في الأونة الأخيرة حيث يمكنكم متابعة اللقاء بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي، وقناة بي إن سبورتس اتش دي 7 وقناة بي إن فور كيه اتش دي ار ويعلق عليها رؤوف خليف.
ويقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأوليمبية والتي تضم أيضا منتخب الأرجنتين ونظيره الأسترالي، حيث سيلعب الفراعنة أمام نظيره الإسباني اليوم، وبعدها يخوض مواجهة قوية أمام التانجو يوم الأحد المقبل، ويختتم مواجهاته بدور المجموعات أمام نظيره الأسترالي.

موعد مباراة مصر ضد إسبانيا اليوم

وتلتقون مع مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره مصر في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا.

ويلعب منتخب إسبانيا مباراته الأولى أمام مصر اليوم، وبعدها سيخوض مواجهة ثانية أمام أستراليا وهي المواجهة الأسهل فنيا له على مستوى المجموعة الثالثة، وفي الجولة الثالثة يختتم مبارياته أمام الأرجنتين في قمة المجموعة.

ويضم منتخب إسبانيا الكثير من النجوم المميزين الذين يلعبون في أندية كبيرة كريال مدريد وبرشلونة وبالطبع هم يمتلكون أفضلية كبيرة على الفراعنة، خاصة مع غياب محمد صلاح بعد تمسك ليفربول بأن يبدأ الفترة التحضيرية للموسم معهم، ومصطفى محمد المحترف في صفوف جالطة سراي التركي.
اكتبلنا تعليق