نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي اليوم 18-07-2021 مباراة ودية

يخوض الشياطين الحمر الاختبار الودي الأولى في فترة التحضير للموسم الجديد من بوابة نظيره ديربي كاونتي في مباراة تبدأ مع حلول الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، في أجواء خاصة للغاية حيث يأمل اليونايتد في تحقيق انتصار يعيد به الثقة إلى اللاعبين الإنجليز.

واحد من اللاعبين المحبطين للغاية في فريق مانشستر يونايتد حاليا وهو ماركوس راشفورد الذي كان ضحية نهائي بطولة أمم أوروبا بعد أن أطاح بالكرة خارج المرمى في ركلة جزاء لإنجلترا كانت سببا في إهداء إيطاليا للقب اليورو.

وأمام جونار أولي سولسكاير تحديا كبيرا في تلك الفترة من أجل إخراج راشفورد من الحالة النفسية السيئة خاصة أنه تعرض للعنصرية عقب الانتهاء من بطولة اليورو من عدد كبير من جماهير منتخب الأسود الثلاث، بالإضافة إلى مواساة أحد أفضل نجوم اليورو لوك شو الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي

محطة أولى يقوم من خلالها فريق مانشستر يونايتد بالعودة خطوة بعد خطوة لاستعادة النسق حيث سيلتقي بديربي كاونتي مساء اليوم في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثانية مساء بتوقيت السودان، الساعة الثانية مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثانية مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت جرينتش.

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد تحت القيادة الفنية للنرويجي سولسكاير اليوم أمام ديربي كاونتي ثم يتبعه بمواجهة كوينز بارك رينجرز في الرابع والعشرين من يوليو الجاري، ثم يخوض مواجهة جديدة أمام برينتفورد، ويختتم مواجهاته في السابع من أغسطس القادم بملاقاة نظيره إيفرتون، على أن يفتتح مشواره بالبريمير ليج في الرابع عشر من الشهر نفسه أمام ليدز يونايتد العنيد، وبعدها يحل ضيفا على ساوثهامبتون ثم يلعب أمام وولفرهامبتون.

ويمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد وديربي كاونتي على الهواء مباشرة من خلال قناة نادي مان يونايتد الرسمية وهي المباراة الودية الأولى للشياطين الحمر.
اكتبلنا تعليق