نتيجة مباراة توتنهام وكولشيستر اليوم 21-07-2021 في مباراة ودية


يواجه فريق السبيرز نظيره كولشيستر في مواجهة ودية تبدأ مع حلول الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، تحضيرا للموسم القادم حيث ينتظر توتنهام العديد من التحديات رفقة مدربه الجديد نونو سانتو.

وخاض نادي توتنهام هوتسبر أولى مبارياته الودية في السابع عشر من يوليو الجاري أمام ليتون أورينت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، وتلك المواجهة لم تشهد الكثير من النجوم خاصة ممن شاركوا في بطولة أمم أوروبا الأخيرة والتي توج بها منتخب إيطاليا بالإضافة إلى كوبا أمريكا.

ويغيب عن الفترة الحالية من نادي توتنهام نجمه الأول هاري كين والذي حصل على راحة حتى نهاية الشهر الجاري خاصة أنه لعب حتى المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا رفقة منتخب إنجلترا حيث لم يقف التوفيق في طريقهم وتعرضوا للهزيمة بركلات الجزاء الترجيحية من الطليان.

توقيت مباراة توتنهام وكولشيستر اليوم

ويواجه توتنهام نظيره كولشيستر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين.

اختار نادي توتنهام نظيره كولشيستر بعناية خاصة أنه أحد الأندية التي تلعب في الدرجة الثالثة الإنجليزية كما أنه فريق سهل يمكن التغلب عليه أو تجربة العديد من الخطط للمدرب الجديد للسبيرز نونو سانتو والذي تولى القيادة الفنية خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو الراحل عن صفوف الفريق بسبب النتائج السلبية.

وحرص سانتو أن يكون انطلاق المباريات الودية مع أندية أقل في المستوى بشكل كبير، حيث خاض أولى مبارياته أمام ليتون أورينت، ثم سيلتقي كولشيستر اليوم، وبعدها يلتقي نظيره ميلتون كينز دونز يوم الأربعاء بعد القادم، ثم تبدأ الصعوبة بمواجهة تشيلسي حامل لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، في الرابع من أغسطس القادم، وبعدها يلتقي في الثامن من ذات الشهر أمام آرسنال في آخر مواجهاته الودية.


اكتبلنا تعليق