نتيجة مباراة الارجنتين واستراليا اليوم 22-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


تبدأ قصة التانجو في دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام بالعاصمة اليابانية طوكيو، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المرحلة الافتتاحية من دور المجموعات بالبطولة التي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة على ملعب سابورو دوم.

كان من المتوقع أن يكون النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة هو واحد من الأسماء التي ستتواجد في أوليمبياد طوكيو، لكن بسبب مشاركة البرغوت في كوبا أمريكا مع التانجو ووصوله للمباراة النهائية أمام منتخب البرازيل وتحقيق اللقب في النهاية حال دون تواجده في تلك البطولة الأوليمبية.

وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين لبطولة الألعاب الأوليمبية على النحو التالي:

حراسة المرمى: خواكين بلازكز، لاوتارو مورالي، خيرمياس ليدسيما.
خط الدفاع: فاكوندو ميدانا، نازارينو كولومبو، فرانشيسكو أورتيجا، كلاوديو برافو، هيرنان دي لفونتي، مارسيلو هيريرا، نيهان بيرز، ليونيل موسيفيت.
خط الوسط: لوكاس روبرتوني، فيرناندو فلينزيلاو، بيدرو دي لافيجا، أليكسيس ماكاليستر، تياجو ألمادا، نيكولاس كابالدو، فاوستو فيرا، سانتياجو كولومباتو، توماس بالمونتي، مارتين بايرو.
خط الهجوم: إيزيكيل بونسي، لوكاس ألاريو، أجوستين أرزي، إيزيكيل باركو، أدولفو جايتش.

لا توجد أسماء رنانة في منتخب الأرجنتين في الفترة الحالية ضمن منافسات الجيل الحالي الأوليمبي، لكن هناك بعض التقارير تشير إلى أن هناك أكثر من لاعب قد يلفتون الأنظار إليهم في المباريات دورة الألعاب الأوليمبية التي تنطلق اليوم وتستمر حتى السابع من أغسطس المقبل.

موعد مباراة الأرجنتين وأستراليا

وتبدأ مباراة الأرجنتين وأستراليا في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جزر القمر، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بتعليق سوار الذهب.

وتبدو حظوظ منتخب الأرجنتين قوية للغاية في ظل تواجد أسماء ربما تصنع المفاجأة على مستوى الحدث العالمي، لكن الأزمة الواحدة أن مستوى الفريق لا يبدو مستقرا في الأونة الأخيرة وهو ما يجعل المنافسة شرسة مع منتخب إسبانيا ونظيره المصري وأخيرا المنتخب الأسترالي.
اكتبلنا تعليق