نتيجة مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش اليوم 04-07-2021 في الدوري المصري


تتجه الأنظار صوب ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر حيث مواجهة قوية تجمع المقاولون العرب بنظيره طلائع الجيش في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

مازال المقاولون في دائرة الخطر حيث يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وهو على بعد 4 نقاط فقط من البنك الأهلي وأسوان وبات عليه أن يحذر في المباريات المتبقية فأي سقوط أو تعثر قادم ربما يجعله يعيش دوامة كبيرة من أجل الإبقاء على آماله في البقاء.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون ضد الطلائع

وتشاهدون مباراة المقاولون العرب ضد طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ولم يتحدد بعد معلق اللقاء، مع وجود استوديو خاص باللقاء حيث سيكون هناك مباراتين أخريتين في نفس اليوم.

صحيح أن المقاولون العرب لم يخسر في أية مباراة بآخر 5 مباريات لعبها الفريق في بطولة الدوري الممتاز لكنه يعاني على مستوى المراكز، وقد تعادل في 3 مباريات أمام الإنتاج الحربي وإنبي بهدف لمثله، وتعادل أمام سموحة بهدفين لمثلهما، وفاز على البنك الأهلي والإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام الطلائع:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
خط الدفاع: باسم علي، فاروق نور الدين، محمد سمير،حسن الشامي.
خط الوسط: محمد مجلي،وسيم نغموشى، احمد الشيمي ، عبدالله ياسين ، كريم مصطفى
خط الهجوم: لويس ادوارد.

موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش اليوم

وتبدأ مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش.

ويتفوق طلائع الجيش على المقاولون العرب حيث يمتلك في رصديه 34 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ذئاب الجبل، ويحتل الطلائع المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.
اكتبلنا تعليق