نتيجة مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم 22-07-2021 في الدوري المصري


يتحدى الشياطين الحمر نظيره البنك الأهلي في مواجهة أولى بعد مرحلة تاريخية حققها الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الفريقان على ملعب السلام "الأهلي وي" في لقاء مرجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

التحدي الأكثر صعوبة مر منذ أيام على أعين جماهير الأهلي التي رأت فريقها يرتقي إلى منصات التتويج للمرة العاشرة في دوري أبطال إفريقيا، عقب الانتصار الكبير في نهائي المسابقة على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف والتي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب وسط مدرجات فارغة من الجماهير.

الأميرة الإفريقية العاشرة احتفل بها النادي الأهلي في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس دون حضور الجماهير لكنه عاد إلى مصر ليجد حفاوة من الاستقبال في انتظاره، كما أنه يأمل في أن يهدي لقبا جديدا إلى تلك الجماهير التي تقف وراء الفريق باستمرار، ورغم أن الفارق مع الزمالك المتصدر 10 نقاط إلا أن المارد الأحمر فعلها كثيرا في السابق وعاد ليتوج باللقب في النهاية.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم

وتلتقون مع مباراة الأهلي والبنك الأهلي مباشرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت قطر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة الدور الأول بين الفريقين شهدت إثارة كبيرة حيث أقيمت المواجهة تاريخيا بينهما في السابع عشر من يناير الماضي على ملعب المكس بالأسكندرية، ورغم المحاولات العديدة من الأهلي إلا أن النتيجة خرجت كما بدأت بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث كان يتولى القيادة الفنية للبنك حينها المدير الفني محمد يوسف.

وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ونظيره البنك الأهلي التي تأتيكم مساء اليوم الخميس، ولم تحدد قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الناقلة لمباريات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر معلق اللقاء حتى الآن.
اكتبلنا تعليق