نتيجة مباراة الفتح الرباطي ونهضة الزمامرة اليوم 13-07-2021 الدوري المغربي


يستضيف ملعب بن أحمد العبدي مواجهة قوية لنهضة الزمامرة الباحث عن استفاقة كبيرة أمام الفتح الرباطي الطامح لتسجيل انتصار مهم اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي.

معاناة كبيرة لنهضة الزمامرة في الموسم الحالي حيث يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 25 نقطة، وهو بحاجة ماسة لتسجيل الانتصار اليوم والخروج بنتائج إيجابية في الفترة المقبلة من أجل البقاء في المسابقة.

وكان نهضة الزمامرة تفوق على الفتح الرباطي في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، حيث فرض لحسن دحدوح نفسه نجما للقاء بتسجيله ثنائية فريقه في حين أحرز المهدي الباسل هدف الفتح الوحيد في المواجهة.

توقيت مباراة نهضة الزمامرة والفتح الرباطي

ويواجه الفتح الرباطي نظيره نهضة الزمامرة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الرباط، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
ويحتل نادي الفتح الرباطي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، برصيد 31 نقطة وهو ليس بمأمن من الهبوط إلى القسم الثاني إذا خسر في كل مبارياته المتبقية وتفوقت أندية نهضة الزمامرة وسريع وادي زم ويوسفية برشيد.
اكتبلنا تعليق