نتيجة مباراة نيوزيلندا وكوريا الجنوبية اليوم 22-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


سيكون متابعو كرة القدم العالمية على موعد مع مباراة منتخب نيوزيلندا ونظيره الكوري الجنوبي على ملعب كاشيما سوكر في مباراة خارج التوقعات خاصة أن الفريقين سينضمان إلى المنافسات وهما يأملان في إحداث المفاجأة وخطف ميدالية أوليمبية، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة.

منتخب نيوزيلندا يدخل هذه البطولة ممثلا عن قارة أوقيانوسيا ويحلم بتحقيق ميدالية أوليمبية لم تتحقق من قبل في أي من الدورات السابقة، ورغم ذلك فإن الترشيحات تعتبر هذا المنتخب بعيدا للغاية عن المنافسة وربما يكون حصالة المجموعة الثانية التي تضم أيضا كل من رومانيا والهندوراس.

ويرى البعض الآخر أن نيوزيلندا لديها فرصة جيدة للغاية للتعبير عن نفسه خاصة أن المنافسين في المجموعة ليسوا من الصف الأول، لكن في هذه المرحلة السنية ربما يكون لهم الهوس والولع بتحقيق نتائج مفاجئة لجميع المتابعين.

موعد مباراة نيوزيلندا وكوريا الجنوبية اليوم

ويلعب منتخب نيوزيلندا اليوم أمام نظيره الكوري الجنوبي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت قطر، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة صباحا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الصومال.

ويمكنكم متابعة مباراة نيو زيلندا ضد كوريا الجنوبية على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 وقناة بي إن سبورتس كونيكت بتعليق أحمد عبده.

وكان منتخب كوريا الجنوبية نجح في تحقيق برونزية دورة الألعاب الأوليمبية التي أقيمت في نسخة 2012 في لندن، بعد أن سجل الشمشون الكوري الفوز على اليابان في مباراة تحديدا الميدالية البرونزية بهدفين دون رد، ويأمل في أن يتجاوز هذا الإنجاز في البطولة الحالية سواء بتحقيق الذهبية أو الفضية في ختام مشواره.
اكتبلنا تعليق