نتيجة مباراة المغرب التطوائي ومولودية وجدة اليوم 17-07-2021 الدوري المغربي

يختتم اليوم الأول من منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين بمواجهة قوية تجمع المغرب التطواني ونظيره مولودية وجدة على ملعب الأول، في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة.

سبق وأن التقى الفريقان في الخامس والعشرين من أبريل الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المغربي على الملعب الشرفي بوجدة، وتفوق المغرب التطواني بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح محمد كمال للضيوف في الدقيقة 45، قبل أن يضاعف شعبان عيد شيلوندا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 55، وقلص ديمبا كامارا النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 58.

موعد مباراة المغرب التطواني ضد مولودية وجدة والقنوات الناقلة

ويلتقي فريق مولودية وجدة اليوم أمام نظيره المغرب التطواني في تمام الساعة 22:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 23:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وتنقل عبر قناة الرياضية المغربية.
ورغم هذه النتيجة التي ذكرناها في السطور الماضية إلا أن مولودية وجدة على مستوى الترتيب العام لبطولة الدوري المغربي، فإنه يأتي في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة ويبعد بفارق 3 نقاط فقط عن المغرب التطواني صاحب المركز التاسع.
اكتبلنا تعليق