نتيجة مباراة فرنسا والمكسيك اليوم 22-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


يلتقي منتخب الديوك الفرنسية نظيره المكسيكي على ملعب أجينو موتو في الجولة الافتتاحية من منافسات دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية في لقاء سوف ينطلق في تمام الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مصر.

وستحاول كتيبة الديوك ان تعبر عن نفسها خاصة بعد إخفاق المنتخب الكبير في بطولة أمم أوروبا الأخيرة وتوديع اليورو من دور الستة عشر على يد سويسرا بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلى الإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

واحدة من المباريات المهمة والقوية التي تحدد الكثير من الأشياء في المجموعة الأولى التي أيضا كل من جنوب أفريقيا بالإضافة إلى منتخب اليابان وهو مستضيف المسابقة وأحد المرشحين للذهاب بعيدا في البطولة الأوليمبية التي تقام كل ٤ سنوات، وقد تكون نتيجة مباراة اليوم مريحة أكثر وتقرب من سيفوز بها أيا كان.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والمكسيك

وتنتظر جماهير المنتخبين تلك المواجهة الصعبة بين المكسيك الطامح لتكرار المستحيل وبين الديوك التي تأمل في إظهار الوجه الحقيقي للكرة الأوروبية، وتشاهدون تلك المواجهة عبر قناة بي ان سبورتس اتش دي ٢ الناطقة باللغة الإنجليزية وقناة بي إن سبورت اتش دي ٣ بتعليق عامر الخوذيري.

موعد مباراة فرنسا والمكسيك اليوم

وستكون مواجهة فرنسا والمكسيك اليوم من بين المواجهات التي تقام في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت قطر، الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جزر القمر.

وتضرب كتيبة المنتخب المكسيكي مباراة قوية أمام منتخب فرنسا في الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الصومال، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة صباحا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت أبو ظبي.

وكان منتخب المكسيك فرض نفسه على الساحة الرياضية في دورة الألعاب الأوليمبية ٢٠١٢ والتي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن بعد أن توج بالميدالية الذهبية على حساب المنتخب البرازيلي بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق