نتيجة مباراة اليابان وجنوب افريقيا اليوم 22-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


يستقبل منتخب اليابان صاحب الأرض والضيافة نظيره البافانابافانا على ملعب أجينوموتو نيشيغاوكا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية وذلك في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.

وتأجلت بطولة أوليمبياد طوكيو التي كان مقررا إقامتها في يوليو الماضي، بسبب انتشار وباء كورونا في العالم أجمع، لتقام هذا العام وسط أجواء من القلق يشعر بها الملايين سواء من اللاعبين أو الجماهير.

سايز يقود مباراة اليابان وجنوب إفريقيا تحكيميا

ربما تلعب الأرض دورا في تأهل صاحبها إلى دور ربع النهائي بعد دور مجموعات سيكون صعبا للغاية، واليوم سيكون الحكم خيسوس نويل فالينزويلا سايز، ويعاونه كل من حكم مساعد أول توليو إنريكي مورينو سيدينو وحكم مساعد ثان لوبين توريالبا، الحكم الرابع كيفن أورتيغا، أما حكم تقنية الفيديو فهو ماورو فيجليانو.

موعد مباراة اليابان وجنوب إفريقيا اليوم

ويلتقي منتخب اليابان مع نظيره الجنوب إفريقي في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الجزائر.

المنتخب الياباني لم يحقق سوى ميدالية أوليمبية واحدة فقط في كرة القدم ، وكان ذلك في نسخة 1968، حيث تمكن حينها من خطف البرونزية عقب الفوز على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف، حيث كان الأخير هو مستضيف البطولة حينها.

وتذاع مباراة اليابان ضد جنوب إفريقيا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق أحمد فؤاد بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 الناطقة باللغة الإنجليزية.

وخاض منتخب اليابان مباراتين وديتين في الفترة الأخيرة كانت الأولى في الثاني عشر من يوليو الجاري أمام الهندوراس وفاز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمشاركة "ميسي اليابان" تاكيفوسا كوبو، وفي المباراة الأخيرة كانت الرغبة قوية لدى صاحب الرداء الأزرق أمام نظيره الإسباني وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.
اكتبلنا تعليق