نتيجة مباراة الهندوراس ورومانيا اليوم 22-07-2021 في نهائيات كرة القدم الاولمبية


يتأهب ملعب كاسيما سوكر لاستقبال أولى مباريات المنتخب الهندوراسي أمام نظيره الروماني في مواجهة صعبة ومرتقبة في تمام الساعة الثانية مساء اليوم الخميس "توقيت المملكة العربية السعودية" بانطلاق مباريات المرحلة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورة الألعاب الأوليمبية "طوكيو 2020".

المنتخب الروماني لم يخسر في مبارياته الودية التي لعبها في آخر شهر ونصف، حيث تمكن من الفوز على نظيره الأسترالي بهدف دون رد، كما أنه واجه المنتخب السعودي في مناسبتين، الأولى تعادل فيها إيجابيا بهدف لمثله، والثانية انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

حكام مباراة الهندوراس ورومانيا اليوم:

الحكم الرئيس: ليودان غونزاليس
مساعد حكم أول: نيكولاس تاران
مساعد حكم ثان: ترينيداد ريشارد
الحكم الرابع: اسماعيل الفتح

حكم تقنية الفيديو: أندريس كونها

سيلعب منتخب رومانيا العنيد أمام نظيره الهندوراسي اليوم ثم يلتقي يوم الأحد القادم نظيره الكوري الجنوبي، وبعدها سيكون الصدام الأخير والحاسم في مشواره نحو العبور لدور الثمانية، عندما يلتقي نظيره النيوزيلندي في الثامن والعشرين من يوليو الجاري.

ويمكن لمتابعينا من خلال موقعكم "يلا شوت كورة" متابعة مباراة رومانيا ضد الهندوراس في واحدة من أقوى مباريات دور المجموعات والمتكافئة نسبيا بين المنتخبين عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق جواد بده كما تتابعونها من خلال قناة بي إن سبورتس كونيكت.

توقيت مباراة الهندوراس ضد رومانيا:

الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت دمشق، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت العراق، الساعة الثانية مساء بتوقيت بيروت، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت تونس، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت الجزائر، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الإمارات، الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثانية مساء بتوقيت الدوحة.

لم يخض منتخب الهندوراس الكثير من المباريات الودية في معسكر الذي بدأ قبل أسبوعين استعدادا لدورة الألعاب الأوليمبية واكتفى بخوض واحدة من اللقاءات القوية التي استقر بها على الكثير من تصحيح الأخطاء خاصة بعد خسارته من نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق