نتيجة مباراة سريع وادي زم واوليمبيك اسفي اليوم 13-07-2021 الدوري المغربي

رحلة جديدة من أجل الهروب من المنطقة الخطيرة في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، والتي تجمع سريع وادي زم وأوليمبيك أسفي في تمام العاشرة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والمقرر أن تقام على ملعب الفوسفاط.

يتذيل نادي سريع وادي زم جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 25 نقطة وهو نفس رصيد فريق نهضة الزمامرة، والفارق بينهما وبين يوسفية برشيد الرابع عشر نقطتين فقط وهو ما يعني أن الإثارة مستمرة حتى الجولات الأخيرة من البطولة المغربية.

توقيت مباراة سريع وادي زم وأوليمبيك أسفي والقنوات الناقلة

وتحط كتيبة أوليمبيك أسفي رحالها في ملعب الفوسفاط حيث تلاقي سريع وادي زم في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

كما تذاع مباراة أوليمبيك أسفي وسريع وادي زم وأوليمبيك أسفي عبر قناة الرياضية المغربية، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

في المقابل فإن أوليمبيك أسفي يدخل هذه المباراة وهو في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 32 نقطة جمعها بعد 8 انتصارات والتعادل في مثلهم.
اكتبلنا تعليق