نتيجة مباراة الدفاع الجديدي ونهضة البركان اليوم 18-07-2021 الدوري المغربي

يلتقي فريق الدفاع الحسني الجديدي مع نظيره نهضة بركان في لقاء مثير يأتيكم على ملعب بن أحمد العيدي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

ويمني نادي الدفاع الحسني الجديدي النفس بالخروج بأقل الخسائر في مواجهة الليلة أمام نهضة بركان خاصة أنه يدرك أن المنافس صعب المراس، ونقطة ربما تكون جيدة لصاحب المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المغربي، للابتعاد أكثر عن شبح الهبوط مع الوضع في الاعتبار أن المسابقة يتبقى على نهايتها فقط جولتان.

على الجانب الآخر فإن نهضة بركان يقدم مستويات جيدة في الأونة الأخيرة وتحديدا منذ خسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي في الثامن والعشرين من مايو الماضي، حيث تمكن من الارتقاء في سلم ترتيب الدوري المغربي ليصل إلى المركز الرابع رافعا رصيده للنقطة 39.

تشكيل نهضة بركان المنتظر أمام الدفاع الجديدي:

حمزة حمياني، البحراوي، دايوا، لعشير، محسن ياجور، زكريا حذراف، اسماعيل مقدم، الركراكي، الهلالي، محمد فرحان، باعدي
منذ خسارة السوبر الإفريقي وقد عاد نهضة بركان ليحقق الانتصار على مولودية وجدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم تعادل أمام يوسفية برشيد بهدف في كل شبكة قبل أن يحقق انتصار مميزا على صاحب المركز الثاني الرجاء البيضاوي بهدف دون رد.

في المباريات المتبقية شهدت تعثرا لنهضة بركان في مباراة شباب المحمدية والخسارة بثنائية، ثم التعرض لهزيمة أخرى بنفس النتيجة أمام الوداد بطل النسخة الحالية من الدوري المغربي، قبل أن يخسر من الجيش الملكي بثلاثية لهدف، وحقق الانتصار في آخر 3 جولات على أوليمبيك أسفي بثلاثية بيضاء وعلى اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، وعلى حسنية أكادير بهدف.

موعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان

وتبدأ مباراة الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الرباط المغربية، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.
اكتبلنا تعليق