نتيجة مباراة الاسماعيلي والاتحاد السكندري اليوم 05-07-2021 في الدوري المصري

قمة جماهيرية من العيار الثقيل تجمع زعيم الثغر ونظيره الدراويش على ملعب الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بالنظر إلى ما قدمه الإسماعيلي في آخر 10 مواجهات في بطولة الدوري المصري فإننا نجد فريقا مختلفا عن بداية الموسم، وهذا يأتي بفضل البصمة التي وضعها إيهاب جلال على الأداء والمستوى والنتائج في الأونة الأخيرة.

البداية نراها أمام سيراميكا والخسارة بهدفين مقابل هدف، وتوالت الانتصارات للدارويش بعدها فقد جاء الانتصار على المصري البورسعيدي في قمة "القنال" بهدفين مقابل هدف، وتكررت تلك المواجهة أمام مصر للمقاصة، كما حقق الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين وعلى البنك الأهلي بنفس النتيجة، كما تفوق على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى أسوان بذات النتيجة، وخسر من المقاولون العرب بهدف، وفي الجولتين الماضيتين، كان الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى سموحة بثلاثية بيضاء.

تشكيل الإسماعيلي المرتقب أمام الاتحاد السكندري:

حارس مرمى: محمد فوزى

خط الدفاع : محمد عادل – مروان الصحراوى – محمد هاشم – نادر رمضان

خط الوسط : محمد الشامى – محمود دونجا – أحمد مدبولى – أحمد مصطفى

خط الهجوم : فخر الدين بن يوسف – شكرى نجيب

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري:

ويواجه الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر.

سلسلة الانتصارات الرائعة في الجولات الماضية قاد الإسماعيلي من المراكز المتأخرة والمعاناة من الهبوط إلى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ورفع رصيده للنقطة 35 نقطة، أما الاتحاد السكندري المتراجع قليلا في الفترة الأخيرة فيحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة.

ويمكنكم متابعة مباراة الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 ويأتيكم قبلها استوديو تحليلي مميز يضم كوكبة من نجوم التحليل الفني في مصر.


اكتبلنا تعليق