نتيجة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطوائي اليوم 30-06-2021 في الدوري المغربي


خطوة جديدة يرغب في تحقيقها وداد الأمة من أجل الاقتراب أكثر من لقب الدوري المغربي عندما يستقبل نظيره التطواني على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

لم يعد هناك وقت كبير من أجل تحقيق اللقب فقط اليوم وبعدها جولتين ويسدل الستار على مسابقة الدوري المغربي، و3 نقاط فقط هي الفارق بين الوداد البيضاوي المتصدر للبطولة، وبين الوصيف الرجاء الرياضي الذي يحل ضيفا في وقت لاحق من اليوم على يوسفية برشيد.

موعد مباراة الوداد البيضاوي والمغرب التطواني

ويلعب الوداد ضد نظيره المغربي التطواني اليوم في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت جزر القمر، وتشاهدون مباراة اليوم عبر قناة الرياضية المغربية.

ويعتلي الوداد البيضاوي صدارة الدوري المغربي برصيد 51 نقطة وقد تمكن من تحقيق 15 انتصارات في 23 مباراة خاضها حتى الآن ومني بهزيمتين فقط، أما المغرب التطواني فيأتي في المركز الخامس برصيد 31 نقطة.
اكتبلنا تعليق