نتيجة مباراة وادي دجلة والجونة اليوم 18-06-2021 في الدوري المصري


يستضيف ملعب السلام "الأهلي وي" مواجهة خاصة لدجلة أمام الفريق الساحلي مشاهدة مباراة وادي دجلة والجونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، في ختام مباريات المرحلة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري والتي تم تقديمها نظرا لضغط المباريات ووجود مباريات مؤجلة للأهلي وبيراميدز.

لم يعرف نادي وادي دجلة طعم الانتصار في المباريات الخمس الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث خسر من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف ومن سموحة بهدفين لهدف، ومن طلائع الجيش بهدف دون رد، وتعادل سلبيا أمام إنبي، وتعادل أمام المصري البورسعيدي بهدفين لمثلهما.

تلك المواجهات والنتائج السلبية ربما تلقي بالفريق خارج المسابقة في الموسم المقبل، حيث يحتاج إلى 6 نقاط نقاط كاملة من أجل الوصول إلى أسوان صاحب المركز الخامس عشر باحتلاله المرتبة السابعة عشر وقبل الأخيرة في المسابقة.

تشكيل دجلة أمام الجونة:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف.
خط الدفاع: خالد رضا - محمود مرعي - أحمد مجدي - أحمد سعيد.
خط الوسط: يعقوبو - إبراهيم ريعو - جونيور.
خط الهجوم: أحمد عاطف - ألكسندر - محمد رضا.

الجونة أفضل حالا بكل تأكيد من نظيره وادي دجلة ويدخل اللقاء بأريحية أكبر وبرغبة أكثر فهو يتفوق عليه بفارق 13 نقطة في ترتيب الدوري المصري ويأتي في المركز الحادي عشر، ويأمل في أن يخرج من تلك المواجهة بنقاط الفوز لمواصلة الزحف نحو الأندية المتقدمة.

موعد مباراة دجلة والجونة في الدوري

ويلاقي نادي وادي دجلة نظيره الجونة مساء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس.
اكتبلنا تعليق