نتيجة مباراة اوروجواي وباراجواي اليوم 29-06-2021 في كوبا امريكا


يخوض منتخب السيلسيتي اختبارا صعبا أمام نظيره الباراجوياني على ملعب نيلتون سانتوس الأوليمبي في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الختامية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا في النسخة التي تقام في البرازيل بعد نقلها من كولومبيا والأرجنتين قبل أيام قليلة من انطلاقها، على ملعب نيلتون سانتوس الأوليمبي.

وضمن منتخب أوروجواي التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا، بعد أن حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره البوليفي بهدفين نظيفين ليصل إلى النقطة الرابعة ويصبح فارق النقاط معه 4 نقاط، وهو ما يعني التأهل مباشرة دون النظر إلى مباراة اليوم لكن بالتأكيد المراكز مهمة لأن زملاء لويس سواريز لا يرغبون في مواجهة أي من المنتخبات القوية والتي حجزت مكانها في مقدمة المجموعة الثانية.

البداية لمنتخب أوروجواي شهدت تعثرا في الجولة الافتتاحية أمام الأرجنتين بهدف دون رد جاء من توقيع جويدو رورديجيز، وفي اللقاء الثاني تعادل أمام منتخب تشيلي بهدف في كل شبكة، حيث أحرز هدف اللاروخا إدواردو فارجاس بطريقة مميزة قبل أن يعادل النتيجة لويس سواريز في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، وفي المواجهة الثالثة تفوق السيليستي على المنتخب البوليفي بهدفين نظيفين من توقيع خايرو كوينتيروس في مرمى منتخب بلاده، وإدينسون كافاني سجل الهدف الثاني.

تشكيل أوروجواي المتوقع أمام باراجواي:

حراسة المرمى: موسيلرا.
خط الدفاع: نانديز - جودين - خيمينيز - فيينا.
خط الوسط: نيكولاس دي لا كروز - ماتياس فيتشنيو - فالفيردي - دي أراسكايتا.
خط الهجوم: لويس سواريز - كافاني.

وفي الجانب الآخر فإن منتخب الباراجواي هو واحد من المنتخبات القوية التي تقدم مستويات جيدة للغاية ويكفيه فقط التعادل من أجل الوصول كثاني المجموعة الأولى، حيث يحتل حاليا وصافتها برصيد 6 نقاط خلف المتصدر المنتخب الأرجنتين بفارق نقطة واحدة فقط.
وتمكن منتخب باراجواي من قلب تأخره في الجولة الافتتاحية أمام نظيره البوليفي بهدف إلى فوز بالثلاثة وقد أحرز الثلاثية كل من أليخاندرو روميرو وأنخيل روميو "ثنائية"، وفي اللقاء الثاني خسروا بصعوبة أمام المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد، قبل أن يسجلوا انتصارا مميزا على تشيلي بهدفين دون رد عن طريق برايان ساموديو في الدقيقة 33، ميجيل ألميرون من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

تشكيل باراجواي المتوقع أمام أوروجواي:

في حراسة المرمى: سيلفا
في خط الدفاع: سبينولا - جوميز - ألونسو - أرزامينديا
في خط الوسط الدفاعي: فيلاسانتي - بيريس
في خط الوسط الهجومي: أليخاندرو روميرو - ألميرون - آنخيل روميرو
في خط الهجوم: أفالوس

القنوات الناقلة لمباراة باراجواي ضد أوروجواي

وتشاهدون مباراة باراجواي ضد الأوروجواي على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ماكس والتي تأتيكم بصوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

معلق مباراة باراجواي وأوروجواي

وتلتقي كتيبة المنتخب الباراجوياني ضد نظيره الأوروجوياني في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت عمان، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت بغداد، الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الثانية صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية صباحا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق