نتيجة مباراة مقدونيا الشمالية واوكرانيا اليوم 17-06-2021 في يورو 2020


تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب ناسيونالا برومانيا مشاهدة مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا التي تقام نسختها الحالية في 11 مدينة مختلفة.
ليس أمام منتخب أوكرانيا ما يخسره عندما يواجه مقدونيا الشمالية في ثاني مباريات المنتخبين في النسخة الحالية من بطولة اليورو، حيث سيحاول الأوكران أن يحققوا انتصارا ربما يدفعهم إلى الدور القادم من اليورو، بعد هزيمتهم في اللقاء الأول أمام منتخب هولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

على منتخب أوكرانيا أن يتحرك إلى العاصمة الرومانية بوخارست من أجل لعب المباراة الثانية أمام العنيد مقدونيا الشمالية، فاللقاء الأول لأبناء المدرب أندريه شفشينكو قدمه الفريق بشكل جيد لكن الأخطاء الدفاعية للحارس والمدافعين حالت دون خروجه بنقطة على الأقل بعد ريمونتادا أفسدها نجوم الطواحين.

وكان المنتخب الهولندي قد سجل ثنائية مبكرا في الشوط الثاني عن طريق جيورجينينو فينالدوم وفوار فيجورست لكن انتفاضة أوكرانية أهدتهم التعادل عن طريق هدف رائع من أندريه يارمولنكو ورومان ياريمتشيوك، ومع الدقيقة 85 كان لدينزل دومفريس رأي آخر حين وضع كرة برأسية في مرمى أوكرانيا ليسجل هدف الانتصار الثمين للطواحين على ملعب يوهان كرويف.

تشكيل منتخب أوكرانيا المتوقع أمام مقدونيا الشمالية:

حراسة المرمى: بوشكان
خط الدفاع: كارافييف - زابارني - ماتفيينكو - ميكولينكو
خط الوسط: زينشينكو - مالينوفسكي - سيدورشوك
خط الهجوم: زوبكوف - يارمولينكو - يارميتشوك

موعد مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية اليوم

وتتابعون مواجهة أوكرانيا ضد مقدونيا الشمالية في ثاني مواجهات المنتخبين في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية مساء بتوقيت الجزائر.

حضر منتخب مقدونيا الشمالية لأول مرة في تاريخه إلى اليورو، ويمتلك فقط التحدي والرغبة في إثبات الذات لكن الامور تبدو واضحة بالنسبة للتفوق والتاريخ للمنتخبات التي سيواجهها، وهذا ما ظهر مع الجولة الأولى حين خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف من النمسا، حيث تقدم ستيفان لايبنير للأخير قبل أن يحرز جوران بانديف نجم إنتر ميلان السابق، الهدف التاريخي لبلاده كونه أول هدف في بطولة اليورو، وفي الشوط الثاني وتحديدا في العشر دقائق الأخير سجل كل من ميكائيل جريجوريتش وماركو أرناوتوفيتش هدفين متتاليين ليهدي منتخب بلادهما فوزا أول في المسابقة الأوروبية.

التشكيل المتوقع لمقدونيا الشمالية أمام أوكرانيا:

حارس المرمى: ديميتريفيسكي
الدفاع: أليوسكي - موسليو - فيلكوفسكي - ريستوفسكي - نيكولوف
وسط الملعب: إلماس - أديمي - باردي
الهجوم: تراجكوفسكي - بانديف

القنوات الناقلة لمباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية

وسيعلق على اللقاء نوفل الباشي الذي يأتيكم في الموعد المحدد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 وكلاهما ماكس بالإضافة إلى قناة بي إن فور كيه اتش دي ار.
اكتبلنا تعليق