نتيجة مباراة اوكرانيا والنمسا اليوم 21-06-2021 في اليورو

يحيط الأمل بقمة الفريق الأصفر أمام نظيره النمساوي مساء اليوم نتيجة مباراة أوكرانيا والنمسا اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أرينا ناسيونالا في تمام الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.
ربما ستكون نتيجة التعادل بأي نتيجة مرضية للمنتخب الأوكراني ونظيره النمساوي قبل قمة الليلة المرتقبة على ملعب أرينا ناسيونالا لكن المؤكد أن الفوز شعار سيرفعه المنتخبان خوفا من تلقى هزيمة قد تبعده عن البطولة والسباق الكبير بها نحو الأدوار المتقدمة.

خسر منتخب أوكرانيا في مستهل مبارياته أمام منتخب هولندا القوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل ثنائية الأوكران كل من أندريه يارمولينكو أبرز اللاعبين في الفريق الأصفر، بالإضافة إلى رومان ياريموتشيوك، وفي المواجهة الثانية كان التفوق الصعب على مقدونيا الشمالية وهي اول مرة تشارك في المسابقة، بنتيجة هدفين مقابل هدف سجلهما كل من يارمولينكو من جديد ورومان ياريمتشيوك وشهدت تلك المواجهة إهدار ركلتين جزاء عن طريق روسلان مالينوفسكي من أوكرانيا وإزغان إليوسكي من جانب المنافس.

موعد مباراة أوكرانيا ومقدونيا الشمالية

ويلتقي منتخب أوكرانيا ضد مقدونيا الشمالية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي.

قائمة منتخب أوكرانيا في بطولة أوروبا كاملة:

حراس المرمى: أندريه بياتوف، أندريه لونين، هيورهي بوشان، أناتولي تروبين.
الدفاع: ميكولا ماتفينكو، أوليكسندر كارافاييف، سيرهي كريفتسوف، إدوارد سوبول، فيتالي ميكولينكو، بوهدان ميخيليتشينكو، إيليا زابارني، أولكسندر تيمشيك، فيكتور كورنينكو، دينيس بوبوف، أوليكسندر سيروتا.

وسط الملعب: أندري يارمولينكو، يهفن كونوبليانكا، تاراس ستيبانينكو، أولكسندر زينتشينكو، روسلان مالينوفسكي، سيرهي سيدورتشوك، فيكتور سينتورشوك، فيكتور تسيهانكوف، مارلوس، يفيني ماكارينكو، ميكولا شبارينكو، فيتالي بويالسكي، أوليكسندر زوبكوف، فولوديمير كيبيلييف، أتريم بوندارينيكو، بوهدان ليدنييف ، هيورهي سوداكوف.
الهجوم: رومان ياريمتشوك، أرتيم بيسيدن، أرتيم دوفبيك.

أما منتخب النمسا فقد بدأ مشواره في المسابقة بانتصار كبير على مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي نتيجة جاءت بعد معاناة خاصة أن المنافس لعب بقوة كبيرة في أول مباراة يخوضها في بطولة أمم أوروبا، وسجل الثلاثية كل من ستيفان لاييبنيز وميكيائيل جريجوريتش، وماركو أرناتوفيتش، وفي اللقاء الثاني استسلم زملاء دافيد ألابا لقوة الهولنديين وخسروا بثنائية نظيفة من توقيع ممفيس ديباي من ركلة جزاء ودينزل دومفريس.

قائمة النمسا في اليورو تضم كل من:

حراس المرمى: بافاو بيرفان، الكسندر شلاجر، دانيال باخمان.
الدفاع: ألكسندر دراجوفيتش، دافيد ألابا، مارتن هينتيرجر، ستيفان لاينر، أندرياس أولمر، وكريستوفر تريميل، ستيفان بوش، فيليب لينهارت، ماركو فريدل.
وسط الملعب: يوليان باومجارتلينجر، شتيفان إيلسانكر، فالنتينو لازارو، أليساندرو شوبف، فلوريان جريريتش، لويس شواب، إكسافر شلاجر، كونراد لايمر.
الهجوم: ماركو أرناوتوفيتش، مارسيل سابيتزر، مايكل جريجوريتش، كريم أونيسييو، ساسا كالايدجيتش.

القنوات الناقلة لمباراة النمسا وأوكرانيا اليوم

تحلق كتيبة المدرب أندريه شفشينيكو في سماء ملعب أرينا ناسيونالا من أجل خطف 3 نقاط ستدفعه بكل تأكيد إلى دور الستة عشر دون الدخول في حسابات معقدة على أفضل مركز الثالث وذلك عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق أحمد البلوشي.
اكتبلنا تعليق