نتيجة مباراة طلائع الجيش والبنك الاهلي اليوم 27-06-2021 في الدوري المصري

يلتقي نادي البنك الأهلي أمام نظيره طلائع الجيش في موقعة خارج التوقعات ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر أن تقام على ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني يستهدف إنهاء الموسم في المربع الذهبي، ورغم أن هذا الأمر صعب لكن الكتيبة العسكرية تضم الكثير من اللاعبين المميزين في كل مركز، ولديهم مدرب جيد تتحدث أرقامه عنه في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بفوز في 9 مواجهات وهو يتفوق على سموحة صاحب الانتصارات الثمانية "صاحب المركز الرابع"، كما أن الفريق تعرض للخسارة في 10 مناسبات وتعادل في 7 لقاءات.

وفي المباريات الخمس الأخيرة نجد أن طلائع الجيش تعرض لهزيمة واحدة فقط أمام نظيره الزمالك بهدفين مقابل هدف، وحقق انتصارين على وادي دجلة بهدف دون رد، وعلى الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، كما أنه تعادل في مناسبتين أمام الاتحاد السكندري 1-1، وأمام سيراميكا كليوباترا في مواجهة قوية بهدفين لمثلهما.

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام البنك الأهلي:

في حراسة المرمى: محمد بسام.
خط الدفاع: محمد ناصف، خالد سطوحي، علي الفيل، أحمد هاني.
خط الوسط: عمرو السيسي، فرانك ستيفن، مهند لاشين.
خط الهجوم: إسلام محارب، عمرو جمال، أحمد سمير.

توقيت مباراة طلائع الجيش والبنك الأهلي

على الورق فإن طلائع الجيش يبدو الأوفر حظا بخطف نقاط الفوز من نظيره البنك الأهلي الذي يعاني على مستوى الترتيب، واليوم تأتي قمة الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان.

أما البنك الأهلي فيأتي في المرتبة قبل الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز ويبحث عن انتصاره الرابع هذا الموسم، حيث يمتلك في رصيده 19 نقطة فقط، بفارق نقطتين فقط عن الإنتاج الحربي صاحب المركز الأخير.




اكتبلنا تعليق