نتيجة مباراة ليبيا والسودان اليوم 19-06-2021 في كاس العرب

يستقبل ملعب خليفة الدولي قمة المنتخب الليبي ونظيره صقور الجديان مشاهدة مباراة ليبيا والسودان بث مباشر اليوم في المواجهة الفاصلة المؤهلة لدور المجموعات ببطولة كأس العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة عبر يلا شوت كورة .

وسيكون الفائز من تلك المواجهة على موعد مع التأهل إلى المجموعة الرابعة من كأس العرب في البطولة التي تقام هذا العام بشكل وبثوب جديد، حيث تضم هذه المجموعة منتخب مصر ونظيره الجزائري بالإضافة إلى الفائز من مواجهة لبنان وجيبوتي.

وتعرض منتخب ليبيا منذ أيام قليلة للخسارة من نظيره الليبيري بهدف دون رد في المواجهة الودية التحضيرية قبل مواجهة السودان الفاصلة، ولم يخض أية مباريات أخرى، لذا فإن المواجهة ستكون قوية وحاسمة في مشواره بالبطولة، بث مباشر مباراة ليبيا والسودان بدون تقطيع.

وضمت قائمة المنتخب الليبي لتلك المواجهة الفاصلة الأسماء التالية:

فيصل البدري (الهلال)، شامخ العبيدي (الأهلي بنغازي)، طاهر بن عامر (الأهلي بنغازي)، أحمد التربي (كاظمة الكويتي)، محمد نشنوش (الأهلي طرابلس) مراد الوحيشي (الأهلي بنغازي)، السنوسي الهادي (العربي الكويتي)، محمد التهامي (النصر)، عبدالله بلعم (الأهلي طرابلس)، أحمد القديري (الاتحاد المصراتي)، معاذ عيسى (الاتحاد)، نورالدين القليب (السويحلي)، مفتاح طقطق (النصر)، خالد مجدي (الأهلي طرابلس)، محمد زعبيه (الاتحاد)، علي سلامة (النصر)، أيمن عمير (الاتحاد المصراتي)، محمد الترهوني (الأهلي طرابلس)، المعتصم الصبو (الاتحاد)، محمد المنير (الاتحاد)، علي يوسف (الأهلي بنغازي)، عبدالله الشريف (النصر)، معاذ اللافي (الاتحاد).

ولم يتمكن منتخب ليبيا من التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا القادمة المقرر إقامتها في الكاميرون في يناير المقبل، بعد أن جاء في المركز الرابع بمجموعته بالتصفيات الإفريقية برصيد 3 نقاط فقط محققا انتصارا واحدا وخسر في 5 مواجهات.

توقيت مباراة ليبيا والسودان اليوم

ويمكن لمتابعي يلا شوت كورة مشاهدة مباراة ليبيا والسودان عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي المفتوحة بتعليق نوفل الباشي، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الكويت.


اكتبلنا تعليق