نتيجة مباراة الاردن وجنوب السودان اليوم 21-06-2021 في كاس العرب


تبدو المهمة في غاية السهولة للنشامى أمام المنتخب القادم من جنوب السودان نتيجة مباراة الأردن وجنوب السودان في المواجهة الحاسمة والمؤهلة لبطولة كأس العرب، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على استاد خليفة الدولي.

تم إلغاء المباراة واحتساب النتيجة فوز المنتخب الأردني لتفشي وباء كورونا بين لاعبي جنوب السودان

سيتأهل الفائز من مواجهة الأردن وجنوب السودان في تلك المواجهة السهلة نسبيا على النشامى والمقامة في العاصمة القطرية الدوحة، إلى المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب، والتي تضم كل من المنتخب المغربي ونظيره السعودي والفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وجنوب السودان


تنتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي مواجهة الليلة بين جنوب السودان والأردن عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي، وقناة بي إن سبورتس كونيكت ويعلق عليها مضر اليوسف، بالإضافة إلى قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر يوتيوب.
وكان منتخب الأردن أنهى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لبطولتي كأس العالم قطر 2022 وكأس الأمم الآسيوية في المركز الثالث بمجموعته بعد أن جمع 14 نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن صاحب نفس الرصيد منتخب الكويت، في حين تصدر المجموعة المنتخب الأسترالي بالعلامة الكاملة 24 نقطة.

ومنذ الرابع والعشرين من مايو الماضي لعب منتخب الأردن مباراتين وديتين أمام الإمارات وخسر بخمسة أهداف مقابل هدف وأخرى أمام فيتنام وتعادل بهدف لمثله، وخاض 3 مواجهات بتصفيات آسيا فاز في واحدة على النيبال بثلاثية نظيفة، وتعادل سلبيا أمام الكويت، وخسر من أستراليا بهدف دون رد.

تشكيل الأردن المتوقع:

معتز ياسين - حداد - خيرالله - يزن العرب - الدميري - التعمري - الروابدة - سعادة - علوان - النعيمات - فيصل
موعد مباراة الأردن وجنوب السودان

وتقام مباراة الأردن وجنوب السودان في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 19:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 19:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 19:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق