نتيجة مباراة سموحة والاسماعيلي اليوم 27-06-2021 في الدوري المصري


سيحاول الدراويش الانقضاض على الفريق السكندري في عقر داره من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة تضاف إلى رصيده، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأسكندرية في واحدة من مباريات المرحلة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

خرج الإسماعيلي من منطقة الخطر في الأونة الأخيرة وعاد بعض الشئ إلى رونقه المعتاد فمن كان ينظر إلى الفريق حتى الجولة الثامنة عشر يجد أن الفريق بلا أنياب وبلا شكل وقريب للغاية من الهبوط إلى القسم الثاني لكن كل هذا تغير بالفعل عند وصول المدير الفني إيهاب جلال فقد حمل لواء الدفاع عن قلعة الدراويش العريض وأصبح اليوم في المركز الحادي عشر.

موعد مباراة سموحة والإسماعيلي اليوم

وتبدأ مباراة الإسماعيلي وسموحة اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة السابعة مساء بتوقيت الأردن.

رد الاعتبار هو شعار يرفعه الإسماعيلي عندما يواجه نظيره سموحة فقد تفوق الأخير في لقاء الذهاب بالدور الأول عندما التقى الفريقان في الثالث من فبراير الماضي على الإسماعيلي وتغلب الفريق السكندري بهدفين نظيفين سجلهما عبد الكبير الوادي في الدقيقة 38، ومصطفى فتحي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء من ركلة جزاء.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والإسماعيلي

وتشاهدون مباراة الإسماعيلي وسموحة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وهي إحدى القنوات الناقلة لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن بينها مواجهة الليلة بين الدراويش وأبناء الأسكندرية ويعلق عليها محمد الكواليني.

وتعد مباراة سموحة هي الثانية للإسماعيلي في يونيو الجاري حيث لعب برازيل العرب مباراة واحدة في السابع عشر من هذا الشهر، وتفوق الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدف على غزل المحلة.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام سموحة:

حراسة المرمى: محمد فوزي.
خط الدفاع: عبدالله جمعة، محمد هاشم، محمد عمار، مروان الصحراوي.
خط الوسط: محمد حسن، محمد صادق، أحمد مدبولي، محمد عادل .
خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف، شكري نجيب.
اكتبلنا تعليق