نتيجة مباراة روسيا والدنمارك اليوم 21-06-2021 في اليورو


يواجه الدب الروسي نظيره الدانماركي في مواجهة الفرصة الأخيرة نتيجة مباراة روسيا والدانمارك اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب باركن ستاديوم في ختام مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية.
ويحتل منتخب بلجيكا صدارة المجموعة الثانية وتأهل رسميا إلى دور الستة عشر من بطولة أمم أوروبا، بعد أن وصل للنقطة السادسة من فوزين في أول جولتين في حين يأتي منتخب روسيا في المركز الثاني ويرغب في تحقيق الفوز اليوم من أجل التأهل رسميا إلى الدور القادم دون النظر إلى الحسابات المعقدة، وبنفس الرصيد يأتي منتخب فنلندا في المركز الثالث في حين يأتي منتخب الدانمارك في ذيل المجموعة بدون نقاط.

يتمسك منتخب الدانمارك بأمل أخير حيث يمكنه أن ينهي المجموعة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط لكنه مطالب بتحقيق مجموعة كبيرة من الأهداف حتى يتسنى له الدخول في حسابات أفضل مركز الثالث والتأهل ربما إلى دور الستة عشر مشاهدة مباراة الدانمارك وروسيا بث مباشر اليوم، حيث لعب المنتخب الدانماركي أمام نظيره الفنلندي الذي يزور البطولة لأول مرة في تاريخه وكان الفوز التاريخي للأخير بهدف دون رد وفي المرحلة الثانية سقط أمام منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف رغم تقدمه في الدقيقة الثانية من عمراللقاء بهدف يوسف بولسن.

تشكيل الدانمارك المتوقع أمام روسيا:

حراسة المرمى: شمايكل.
خط الدفاع: ماهلي، فيستير جارد، سيمون كيير، كريستنسن.
خط الوسط: واس، ديلايني، هوبيرج.
خط الهجوم: برايثوايت، دامسجارد، بولسن.

موعد مباراة الدانمارك وروسيا اليوم

وتلتقون مع مباراة روسيا والدانمارك اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.
أما منتخب روسيا فقد خسر أولى مبارياته في المسابقة أمام نظيره البلجيكي بثلاثة أهداف دون رد، والتي شهدت تسجيل الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو لثنائية وتوماس مونييه هدف، أما في اللقاء الثاني فقد شهد تفوق الدب الروسي بهدف دون رد على فنلندا وهو ربما فوزا سيقوده إلى الدور الثاني خاصة في حال تعادل اليوم أمام الدانمارك.

قائمة روسيا المشاركة في اليورو:

حراس المرمى: أنطون شونين، أندري لونيوف ، يوري ديوبين، ماتفي سافونوف
الدفاع: يوري جيركوف ، فيودور كودرياشوف، جورجي دجيكيا، ماريو فرنانديس، أندريه سيميونوف، فياتشيسلاف كارافاييف، إيجور ديفييف، رومان يفجينيف، إيليا ساموشنيكوف.
وسط الملعب: ألكسندر جولوفين، أليكسي إيونوف، رومان زوبنين، دالير كوزاييف، أليكسي ميرانشوك، دينيس تشيريشيف، ماجوميد أوزدويف، أندريه موستوفوي، دميتري بارينوف، دانييل فومين، رفعت زيمالتداكينوف، مكسيم موكين، دينيس ماكاروف، أرسين زاخريان.
الهجوم: أرتيم دزيوبا ​، أنطون زابولوتني، ألكسندر سوبوليف.
ويمكنكم مشاهدة مباراة روسيا ضد الدانمارك اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق حسن العيدروس وهناك استوديو تحليلي لمباريات اليوم الإثنين.
اكتبلنا تعليق