نتيجة مباراة الرجاء والدفاع الحديدي اليوم 24-06-2021 في الدوري المغربي

تستقبل كتيبة الدفاع الحسني الجديدي نظيرتها في الفريق الأخضر مشاهدة مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

عاد الرجاء البيضاوي من رحلة صعبة إلى مصر حيث خاض مباراة قوية أمام بيراميدز اف سي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، وقد أظهر الخضر قوة كبيرة أمام زملاء عبد الله السعيد وخرجوا بنتيجة التعادل السلبي قبل أن يلتقوا في السابع والعشرين من يونيو الجاري أمام نفس الفريق في الإياب على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

سيحاول نادي الرجاء البيضاوي أن يعيد فارق النقاط الثلاث مع نظيره وغريمه التقليدي الوداد البيضاوي، حيث يحتل الأخير صدارة المسابقة المغربية برصيد 51 نقطة، مع تبقي 3 مباريات أخرى بخلاف هذه المباراة.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي

ويضرب الرجاء البيضاوي موعدا مثيرا مع نظيره الدفاع الحسني الجديدي في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر قناة الرياضية المغربية.
اكتبلنا تعليق