نتيجة مباراة البرازيل وباراجواي اليوم 09-06-2021 في تصفيات كاس العالم


يواجه السيليساو نظيره الباراجوياني في مواجهة صعبة لأبناء المدير الفني تيتي، مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر اليوم في المرحلة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، على ملعب ديفينسوريس ديل الشاكو في تمام الساعة الثانية والنصف صباح الأربعاء بتوقيت القاهرة.

ستجد البرازيل صعوبة كبيرة عندما تواجه نظيرتها باراجواي صباح الأربعاء على ملعب الأخير، فالمنتخب البارجوياني لم يخسر حتى الآن في المسابقة ويقدم مستويات كبيرة وهو ما يعد عائقا أمام طموح السامبا في الوصول للنقطة الثامنة عشر وتحقيق العلامة الكاملة.
المدير الفني لمنتخب البرازيل تيتي أكد على صعوبة المهمة أمام باراجواي ويرغب في فك العقدة أمامهم في زيارة ملعبهم الصعب، حيث أن صاحب الأرض في لقاء اليوم كان قد لعب 5 مباريات حتى الآن فاز في لقاء وحيد على فنزويلا بهدف دون رد، وتعادل في 4 مباريات أمام بيرو بهدفين لمثلهما وهي النتيجة نفسها التي انتهت عليها مباراة بوليفيا، كما تعادل 1-1 أمام الأرجنتين وتعادل سلبيا أمام أوروجواي.

ويضم منتخب باراجواي العديد من اللاعبين المؤثرين على مستوى النتائج فهناك في خط الدفاع فابيان بالبوينا وجوستافو جوميز وخوان إيسكوبار، كما أن نجوم متميزين في خط الوسط ومنهم نجم نيوكاسل يونايتد ميجيل أمليرون وبيريس ذا موتا وأوسكار روميرو كلهم أسماء تمنح أصحاب الأرض الإضافة بشكل كبير بالإضافة إلى أنتونيو سانابريا وبرايان ساموديو وأنخيل روميو وهيرنان بيريز في الهجوم.

موعد مباراة باراجواي والبرازيل اليوم

وتنطلق مباراة باراجواي والبرازيل اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة والنصف صباحا بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة والنصف صباحا بتوقيت الجزائر.

وكانت منتخب البرازيل خاض مواجهة قوية أمام نظيره الأكوادوري في الجولة الماضية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وتمكن من تحقيق الفوز بهدفين مقابل لا شئ، عن طريق كل من ريتشارليسون ونيمار دا سيلفا "ركلة جزاء".
اكتبلنا تعليق