نتيجة مباراة فلسطين وجزر القمر اليوم 24-06-2021 في كاس العرب


رحلة ليست سهلة على منتخبي فلسطين ونظيره جزر القمر، نتيجة مباراة فلسطين وجزر القمر اليوم في الجولة الفاصلة من منافسات بطولة كأس العرب المؤهلة لدور المجموعات، والتي تأتيكم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد.
ويعرف الجمهور المصري جيدا منتخب جزر القمر، فقد كان في مجموعة واحدة رفقة الفراعنة في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تأهل المنتخبان سويا إلى المسابقة بعد أن احتل زملاء محمد صلاح الصدارة برصيد 12 نقطة، وحل جزر القمر في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط.

مشوار جزر القمر في تصفيات إفريقيا

بدأ منتخب جزر القمر مشواره في تصفيات إفريقيا بالفوز على توجو بهدف دون رد ثم تعادل سلبيا أمام مصر وتعادل إيجابيا أمام كينيا بهدف لمثله، وتغلب في المرحلة الرابعة بهدفين مقابل هدف على كينيا، وتعادل سلبيا أمام توجو، وفي الجولة الأخيرة تلقى هزيمة قاسية من الفراعنة برباعية نظيفة.

موعد مباراة فلسطين وجزر القمر اليوم

وتتابعون مباراة فلسطين وجزر القمر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين.

الفائز من مواجهة فلسطين وجزر القمر سيتأهل إلى المجموعة الثالثة بكأس العرب، حيث يتواجد بها كل من المغرب والمملكة العربية السعودية والأردن، وبقي فقط معرفة الطرف الرابع في المجموعة، بث مباشر مباراة فلسطين وجزر القمر بدون تقطيع اليوم.
أما منتخب فلسطين فسيحاول أن يظهر بالشكل الجيد كما كان الحال في آخر جولتين من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تمكن من تحقيق الفوز على سنغافورة برباعية مقابل لا شئ، وجاء الانتصار في المرحلة الأخيرة على اليمن بثلاثية نظيفة.
اكتبلنا تعليق