نتيجة مباراة الوداد الرياضي وكايزر تشيفر اليوم 26-06-2021 في دوري ابطال افريقيا

تتوجه أنظار الملايين من عشاق القارة السمراء إلى ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا والذي يستقبل واحدة من المباريات الحاسمة بين كايزر تشيفز صاحب الأرض والضيافة ونظيره الوداد البيضاوي المغربي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
لم يكن أحد يصدق ما حدث في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس منذ أيام قليلة ، حين عاد نادي كايزر تشيفز بفوز ثمين للغاية من المغرب على الوداد الرياضي بهدف دون رد سجله سمير نوركوفيتش في الدقيقة 34 والغريبة أن هجوم الوداد القوي لم يفلح في العودة طيلة 60 دقيقة بخلاف الوقت الضائع.

ظهر نادي الوداد البيضاوي في تلك المواجهة خارج التركيز وبدا عليه علامات الاستفهام على الأداء والانسجام خاصة أن اللقاء كان على ملعبه بالإضافة إلى كونه لعب أمامه مرتين في دور المجموعات أي أنه يعرفه جيدا ويعرف أهمية كل لاعب في الفريق الجنوب إفريقي.
القنوات الناقلة لمباراة الوداد البيضاوي وكايزر تشيفيز
أينما حلت المغرب في أي مكان فهناك معلق واجد ستجدونه في الواجهة وهو المميز جواد بده الذي يأتي اليوم للتعليق على المواجهة التي تنقل عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، وقناة بي إن سبورتس كونيكت.

موعد مباراة الوداد وكايزر تشيفيز

ويحط نادي الوداد البيضاوي الرحال في ملعب سوكر سيتي في المواجهة التي تبدأ مع حلول الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان.

مشوار الوداد البيضاوي في دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية

الموعد كان قويا في البداية فقد قابل الملعب المالي في الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات ووجد صعوبة في العاصمة المالية باماكو حين خسر بهدف دون رد بواسطة مامادو كوليبالي، لكن في الذهاب انتفض وداد الأمة، وسجل ثلاثية رائعة تناوب عليها كل من أيوب الكعبي، ومؤيد اللافي "ثنائية" ليعبر بأمان إلى الدور التالي.

وفي دور المجموعات أنهى نادي الوداد البيضاوي هذه المعركة الكبيرة لصالحه في المقدمة برصيد 13 نقطة، مسجلا 4 انتصارات وخسر في لقاء وتعادل في آخر، أما كايزر تشيفيز فقد حل ثانيا برصيد 9 نقاط بعد فوزه في مواجهتين وتعادله في 3 مباريات وخسارته في لقاء وحيد حاله حال وداد الأمة.

وقاد أيوب الكعبي الوداد لخطف 3 نقاط ثمينة في بداية مشوار دور المجموعات على بيترو أتليتكو الأنجولي في مباراة ضربات الجزاء الضائعة، حيث أهدر الكعبي ركلة جزاء كما أهدر من الجانب الآخر ريكاردو جوب إيستيفاو أخرى، وفي اللقاء الثاني حقق الوداد فوزا عريضا على كايزر تشيفيز بالأربعة من توقيع محمد أوناجم وأيوب الكعبي وسايمون مسوفا ويحيى جبران "ركلة جزاء".

في المواجهة التالية كان الموعد مع انتصار ثالث على التوالي أمام نظيره حوريا كوناكري الغيني بهدفين نظيفين عن طريق الكعبي ومسوفا، وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراته أمام نفس الفريق في الجولة الرابعة، قبل أن يتعرض الوداد لهزيمته الوحيدة في دور المجموعات بهدف بواسطة برنارد باركر، وفي الجولة الأخيرة كرر وداد الأمة الفوز على بيترو أتليتكو بهدفين دون رد، وفي دور الثمانية تفوق على مولودية الجزائر بهدفين مقابل هدف في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

تشكيل الوداد البيضاوي المتوقع أمام كايزر تشيفيز:

حراسة المرمى: التكناوتي.
الدفاع: عملود، عطية الله، داري، أبو الفتح.
الوسط: جبران، الحسوني، وليد الكرتي.
الهجوم: أيوب الكعبي، محمد أوناجم - مؤيد اللافي
اكتبلنا تعليق