نتيجة مباراة ايطاليا والنمسا اليوم 26-06-2021 في اليورو

ينتظر الملايين من متابعي كرة القدم العالمية مواجهة الأزوري أمام نظيره النمساوي في ثاني مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، والتي تنطلق مع حلول الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب ويمبلي.
قدم منتخب إيطاليا واحدة من أفضل المسابقات التي خاضها حتى الآن في مسيرته على الإطلاق فمن يعتقد أن الإيطاليين يسجلون 7 أهداف كاملة في دور المجموعات وربما كانت الغلة التهديفية مرشحة للزيادة إلا أن المهاجمين افتقدوا للمسة الأخيرة في بعض الهجمات أمام الخصوم.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد النمسا

أعلنت مجموعة قنوات Bein Sports نقل مباراة إيطاليا المرتقبة أمام النمسا اليوم عبر قناتي بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وبي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس ويعلق عليها علي محمد علي.

وبدأ منتخب إيطاليا مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية في الحادي عشر من يونيو الجاري في افتتاحية المسابقة أمام المنتخب التركي وسجل الطليان انتصارا بالثلاثة فبعد شوط أول سلبي لم يشهد الكثير من الفرص، افتتح ميريح ديميرال نجم يوفنتوس أهداف الإيطاليين عن طريق الخطأ في شباك منتخب بلاده، وفي الدقيقة 66 أحرز شيرو إيموبيلي الهدف الثاني ومع حلول الدقيقة 79 أحرز الموهبة الإيطالية الكبيرة لورينزو إنسيني الهدف الثالث.

وظهر المنتخب الإيطالي قويا في الجولة الثانية حيث تفوق بثلاثة أهداف دون رد، وأحرز الأهداف كل من مانويل لوكاتيلي "ثنائية" وشيرو إيموبيلي هدف، قبل أن يختتم مبارياته بدور المجموعات بفوز ثمين على ويلز بهدف ماتيو بيسينا، لينهي هذا الدور متصدرا لمجموعته برصيد 9 نقاط.

تشكيل منتخب إيطاليا المتوقع أمام النمسا:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما
خط الدفاع: أليساندرو فلورينزي – ليوناردو بونوتشي – جورجيو كيليني – ليوناردو سبينازولا
خط الوسط: نيكولو باريلا ــ جورجينو ــ مانويل لوكاتيلي
خط الهجوم: دومينيكو بيراردي ــ تشيرو إيموبلي ــ لورينزو إنسيني
أما منتخب النمسا فقد ظهر بقوة في دور المجموعات ونجح في إنهائه في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب الهولندي الذي اعتلى صدارتها "9 نقاط"، في حين تأهلت أوكرانيا هي الأخرى إلى دور الستة عشر بعد احتلالها المركز الثالث كأفضل ثالث من بين 4 منتخبات أخرى.

وجاءت البداية لمنتخب النمسا أمام مقدونيا الشمالية والانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدف عن طريق ستيفان لاينير وميكيائيل جريجوريتش وماركو أرناتوفيتش ، وفي اللقاء الثاني تعرض للخسارة أمام الطواحين بهدفين نظيفين، وفي المرحلة الثالثة كان التفوق على نظيره الأوكراني بهدف دون رد سجله النجم كريستوف بومغارنتر في الدقيقة 21.

التشكيل المتوقع للنمسا أمام إيطاليا:

حراسة المرمى: دانيال باشمان
خط الدفاع: دراجوفيتش - مارتن هينتيرجير - دافيد ألابا - ستيفان لاينير
خط الوسط: - فلوريان جريلتش - كريستوف بومجارتنر - كونراد لايمر
خط الهجوم: سابيتزر - شلاجر - أرناوتوفيتش

توقيت مباراة إيطاليا ضد النمسا اليوم

ويخوض منتخب النمسا مباراته القوية أمام نظيره الإيطالي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس.
اكتبلنا تعليق