نتيجة مباراة ايران والعراق اليوم 15-06-2021 في تصفيات كاس العالم

يتأهب الملايين من عشاق الكرة الممتعة لمتابعة قمة آسيوية بطابع خاص مشاهدة مباراة إيران والعراق بث مباشر اليوم في الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم والتي تأتيكم على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ويستعد منتخب العراق القوي للغاية في تلك التصفيات والذي لم يخسر في أي لقاء حتى الجولة السابعة، فقد حقق 5 انتصارات بطريقة مميزة وخطف تعادلين ليجمع 17 نقطة يحتل بها صدارة المجموعة الثالثة عن جدارة واستحقاق لكن يبقى أن يزين النهاية بصورة طيبة وبفوز أو تعادل يضمن له التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات التي تؤهل مباشرة إلى مونديال قطر القادم.

منتخب إيران كان قد تفوق في أولى مبارياته بالتصفيات على هونج كونج بثنائية نظيفة قبل أن يسحق نظيره الكمبودي بنتيجة ثقيلة للغاية هي الأكبر حتى الآن 14-0، وفي المواجهة الثالثة تعرض للهزيمة أمام البحرين بهدف، وخسر للمرة الثانية تواليا أمام العراق بهدفين مقابل هدف، والمواجهة التالية أعاد فوزه على هونج كونج 3-1، قبل أن يكتسح البحرين بثلاثية وفي المواجهة الماضية حقق انتصار بعشرة أهداف دون رد على كمبوديا.

توقيت مباراة العراق ضد العراق والقنوات الناقلة

ويمكن لمتابعينا مشاهدة مباراة العراق وإيران عبر القناة العراقية بخاصية الاتش دي وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الخرطوم.

أما منتخب العراق فسيلعب على احتمالين سواء الفوز أو التعادل لكن المدرب كاتييانتش أكد أن أسود الرافدين سيدخلون مواجهة الليلة بهدف الفوز فقط من أجل عدم منح المنافس أية فرصة لتحقيق المفاجأة وخطف بطاقة الصعود في اللحظات الأخيرة.

وضمت القائمة المختارة من المدرب كاتانيتش للتصفيات الحالية:

حراسة المرمى
جلال حسن وفهد طالب واحمد باسل.
خط الدفاع
علاء مهاوي ومصطفى محمد وأحمد إبراهيم وسعد ناطق وعلي فائز وميثم جبار وكرار عامر وعلي عدنان (فانكوفر واينكابس الدوري الأميركي) وامجد عطوان وضرغام اسماعيل وصفاء هادي (كريليا سوفيتوف الروسي).
خط الوسط
بشار رسن (قطر القطري) محمد قاسم وعلي حصني وسجاد جاسم وإبراهيم بايش وهمام طارق وشيركو كريم وحسن علي.
خط الهجوم
علاء عبد الزهرة وأيمن حسين ومحمد داود ومهند علي (السيلية القطري).
اكتبلنا تعليق