نتيجة مباراة العراق وهونج كونج اليوم 11-06-2021 في تصفيات كاس العالم

يستهدف منتخب أسود الرافدين حصد بطاقة العبور إلى المرحلة النهائية من تصفيات المونديال مشاهدة مباراة العراق وهونج كونج بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتي من المقرر أن تقام على ملعب المحرق، في المرحلة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

المدير الفي ستريشكو كاتانيتش هو أحد المدربين المعروفين في القارة الآسيوية وهو المدرب الحالي لمنتخب العراق، يأمل في أن يتخطى عقبة هونج كونج السهلة نسبيا من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة مجموعته بتصفيات القارة الصفراء المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، فهل يتمكن هذا السلوفيني من قيادة أحلام أسود الرافدين إلى المونديال بعد غياب طويل.

وكان المدرب السلوفيني اختار قائمة مميزة من اللاعبين المنتشرين في ملاعب العالم، ومن بينها نجم الإسماعيلي السابق همام إبراهيم، والذي يلعب دورا محوريا في تشكيلته وضمت القائمة الأسماء التالية:

حراسة المرمى
جلال حسن وفهد طالب واحمد باسل.
خط الدفاع
علاء مهاوي ومصطفى محمد وأحمد إبراهيم وسعد ناطق وعلي فائز وميثم جبار وكرار عامر وعلي عدنان (فانكوفر واينكابس الدوري الأميركي) وامجد عطوان وضرغام اسماعيل وصفاء هادي (كريليا سوفيتوف الروسي).
خط الوسط
بشار رسن (قطر القطري) محمد قاسم وعلي حصني وسجاد جاسم وإبراهيم بايش وهمام طارق وشيركو كريم وحسن علي.
خط الهجوم

علاء عبد الزهرة وأيمن حسين ومحمد داود ومهند علي (السيلية القطري).
ويحتاج منتخب العراق للفوز اليوم أمام نظيره هونج كونج ثم التغلب على إيران في الجولة الأخيرة وسيكون البطاقة حينها مؤكدة من أجل العبور إلى المرحلة الأخيرة المؤهلة لبطولة كأس العالم، كونه يعتلي صدرة مجموعته برصيد 14 نقطة متفوقا بفارق نقطتين عن إيران والبحرين، بث مباشر مباراة العراق وهونج كونج بدون تقطيع اليوم في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.

وتعادل منتخب العراق في أول جولة خاضها بالتصفيات أمام البحرين بنتيجة 1-1، وفي الجولة الثانية تغلب على هونج كونج بثنائية نظيفة، ثم تفوق على كمبوديا برباعية نظيفة، وحقق الفوز على إيران بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل سلبيا أمام البحرين، وفي المحطة السابقة جاء الفوز الكبير على كمبوديا بأربعة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة العراق وهونج كونج اليوم

وتتابعون مباراة العراق وهونج كونج اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.
اكتبلنا تعليق