نتيجة مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري اليوم 25-06-2021 في الدوري المصري

يحاول زعيم الفلاحين الصمود والعودة لسكة الانتصارات عندما يلتقي زعيم الثغر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب غزل المحلة، في واحدة من المباريات المرتقبة بالجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري

واحدة من المباريات الجماهيرية التي تغيب عنها الجمهور نظرا للإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب انتشار فيروس كورونا، واليوم تنتظرون تلك المواجهة التي تجمع غزل المحلة بالاتحاد السكندري على ملعب الأول مذاعة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.
التراجع لغزل المحلة كان واضحا في الأونة الأخيرة، حيث وصل الفريق الأزرق إلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة، بعد أن خاض 26 جولة فاز خلالها في 7 انتصارات وتعادل في 10 مواجهات وخسر في مناسبات، وربما يجد الجمهور العاشق لزعيم الفلاحين نفسه في موقف لا يحسد عليه خاصة إذا استمرت النتائج السلبية على حالها في الفترة القادمة الفارق بينه وبين وادي دجلة المرشح للهبوط إلى القسم الثاني 12 نقطة فقط مع تبقي 8 مواجهات لأبناء خالد عيد.

التشكيل المنتظر لغزل المحلة اليوم:

حراسة المرمى : عمرو شعبان
خط الدفاع : محمد فتح الله ، احمد عيد ، معتز كاجو ، فتحي مبروك
خط الوسط : بدر موسي ، هشام بلحة ، خالد لطفي ، احمد الشيخ ، احمد الندري
خط الهجوم : إسلام فؤاد
أما الاتحاد السكندري الذي يأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة كان فقد فرط في العديد من النقاط فلك أن تتخيل أنه أهدر 41 نقطة حتى الآن في المسابقة بخسارته في 9 مباريات وتعادله في 7 لقاءات تحت القيادة الفنية للعميد حسام حسن وتوأمه إبراهيم.

التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام غزل المحلة:

حراسة المرمى: محمد صبحي
الدفاع: عمار حمدي- محمود رزق- داميون لوي- السيد سالم
الوسط: عبدالسميع إبراهيم- هشام صلاح- خالد الغندور- مروان عطية- أحمد نبيل مانجا
الهجوم: إيمانويل أكوي

موعد مباراة الاتحاد السكندري وغزل المحلة

وتنطلق مباراة الاتحاد السكندري ضد غزل المحلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق