نتيجة مباراة انبي والمقاولون العرب اليوم 28-06-2021 في الدوري المصري


تلتقي كتيبة ذئاب الجبل مع الفريق البترولي في لقاء مثير ينطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتقدم فريق إنبي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم جولة بعد أخرى فكتيبة المدير الفني حلمي طولان تأتي حاليا في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، وقد سجل 9 انتصارات بعد أن لعب 26 مواجهة، وتعادل في مثلهم، وخسر في ثماني مواجهات.

موعد مباراة إنبي والمقاولون العرب

وتنطلق مباراة إنبي والمقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

وحقق نادي إنبي فوزين في آخر 5 مباريات لعبها ببطولة الدوري المصري الممتاز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين، كما تعادل سلبيا أمام وادي دجلة وبهدف لمثله أمام الإنتاج الحربي الذي يتذيل جدول ترتيب المسابقة، في حين مني بهزيمة واحدة أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل إنبي المتوقع أمام المقاولون العرب:

حراسة المرمى: محمود جاد.
خط الدفاع: علي فوزي، زياد بوغطاس، رامي صبري وكريم فؤاد.
خط الوسط: صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى شلبي، أحمد العجوز ودينو بيتر.
الهجوم: جون أوكويي إيبوكا.

وماتزال وضعية المقاولون العرب صعبة خاصة أنه يمتلك في رصيده 28 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، على أمل أن يخرج بنتيجة الفوز من تلك المواجهة الصعبة فهناك مواجهة على الخطوط ستجمع عماد النحاس بنظيره حلمي طولان.

وفي ظل تراجع مستوى المقاولون العرب كان الذئاب على موعد مع انتصار مهم في الدور الأول من بطولة الدوري المصري على إنبي بهدفين مقابل هدف، وقد سجل لأصحاب الأرض حينها كل من سيف الدين الجزيري المعار حاليا إلى الزمالك، وأحمد داوودا وأحرز هدف الفريق البترولي الوحيد كريم طارق.
اكتبلنا تعليق