نتيجة مباراة انجلترا وكرواتيا اليوم 13-06-2021 في يورو 2020


تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلي الشهير حيث مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي تأتيكم في الجولة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

لم يسبق لمنتخب إنجلترا أن توج ببطولة كأس الأمم الأوروبية من قبل، وكان أفضل مراكزه المركز الثالث في نسخة 1968 ثم وصل إلى نصف نهائي المسابقة في نسخة 1996، لكنه سبق وأن توج بلقب كأس العالم في نسخة 1966 وهي البطولة الأهم في مسيرته على الإطلاق.

القتوات الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا

وسوف تكون قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس هي الناقلة لمباراة إنجلترا وكرواتيا في افتتاحية مشوار المنتخبين في بطولة اليورو، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس كما سيكون خليل البلوشي معلقا على أحداث المواجهة المرتقبة.

ويقع منتخب إنجلترا في المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا رفقة نظيره الكرواتي والمنتخب الأسكتلندي ونظيره التشيكي، وسيخوض أولى مبارياته اليوم ثم يلعب أمام أسكتلندا يوم الجمعة القادم على ملعب ويمبلي، وفي الجولة الأخيرة سيلتقي جمهورية التشيك في الثاني والعشرين من يونيو.

وكان ساوثجيت أعلن قائمة منتخب إنجلترا قائمة الأسود الثلاث على النحو التالي:
حراسة المرمى: دين هندرسون، جوردان بيكفورد، سام جونستون
خط الدفاع: كونور كودي، بن وايت، كايل ووكر، بن تشيلويل، جون ستونز، هاري ماجواير، تيرون مينجز، لوك شاو، كيران تريبيير، ريس جيمس
خط الوسط: جوردان هندرسون، ميسون ماونت، فيل فودين، جودي بيلنجهام، كالفين فيليبس، ديكلان رايس
خط الهجوم: دومينيك كالفيرت لوين، هاري كين، جاك جريليش، بوكايو ساكا، ماركوس راشفورد، رحيم ستيرلينج جادون سانشو
منتخب الأسود الثلاث كان قد تفوق في المباراتين الوديتين خلال الفترة التي سبقت بطولة كأس الأمم الأوروبية أمام النمسا بهدف دون رد عن طريق بوكايو ساكا، والثانية أمام رومانيا بنفس النتيجة ولكن الهدف الوحيد جاء عن طريق ماركوس راشفورد.

موعد مباراة إنجلترا وكرواتيا اليوم

ويواجه منتخب كرواتيا نظيره الإنجليزي عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثالثة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

ويسعى جاريث ساوثجيت لتحقيق الحلم الذي لم يتحقق من قبل، وهذا الجيل ربما يصنع المستحيل خاصة أنها التشكيلة الأفضل على الإطلاق نظرا لوجود الكثير من اللاعبين أصحاب الجودة، مشاهدة مباراة إنجلترا وكرواتيا بث مباشر اليوم في أولى اختبارات أسود الأطلسي باليورو 2020.

وخاض منتخب إنجلترا تصفيات كأس العالم في هذا العام أمام سان مارينو وتفوق بخماسية نظيفة، وعلى ألبانيا تغلب بثنائية نظيفة، وأخيرا جاء التفوق على بولندا بهدفين لهدف، ولم يدخل مرماه سوى هدف وحيد في أول 3 جولات بالتصفيات.

أما منتخب كرواتيا فيمني النفس ببداية جيدة أمام عملاق الكرة العالمية في الوقت الحالي، فلم يتمكن أبناء المدرب زلاتكو داليتش من تحقيق الفوز في المباراتين الوديتين أمام أرمينيا حيث تعادل بهدف لمثله، وخسر من بلجيكا بهدف دون رد، ويعول المدرب على مجموعة اللاعبين أصحاب الخبرة في تلك البطولة خاصة أن الشخصية التي يحملها هؤلاء النجوم قد تصنع الفارق بتواجد اسم كلوكا مودريتش نجم ريال مدريد وإيفان بيرسيتش لاعب إنتر ميلان.
اكتبلنا تعليق