نتيجة مباراة الاكوادور والبرازيل اليوم 27-06-2021 في كوبا امريكا

يحتضن ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو مواجهة قوية تجمع المنتخب البرازيلي بنظيره الإكوادوري مساء اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

ويبحث منتخب الإكوادور عن الفرصة الأخيرة في المجموعة من أجل التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا، حيث يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين فقط، والفوز اليوم يضمن له العبور إلى الدور القادم، وربما يكون التعادل مفيدا لكن في حال سقوط فنزويلا أمام بيرو في المواجهة التي تقام في نفس التوقيت.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور

وتشاهدون مباراة البرازيل والإكوادور اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس بتعليق عصام الشوالي، ومن المنتظر أن تذاع المواجهة عبر قناة Arena Sport 2 HD Croatia وقناة Sportdigital.

لم يظهر منتخب الإكوادور بالشكل المطلوب أو على الأقل بما ظهر به في تصفيات أمريكا الجنوبية، فقد شاهدنا كيف جمع المنتخب الأصفر نقطتين فقط في 3 مواجهات حتى الآن، بدأها بالخسارة أمام كولومبيا بهدف دون رد، ثم التعادل المثير أمام فنزويلا بهدفين لمثلهما، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مواجهة الجولة الثالثة أمام بيرو، لكن يظهر من المباريات الثلاث أن المنتخب الإكوادوري يعاني بشدة على مستوى الدفاع بتلقيه 5 أهداف.

تشكيل الإكوادور المنتظر أمام البرازيل:

حراسة المرمى: أليكساندر دومينجيز
الدفاع: إريك فيريجرا – تشابيير أرياجا – روبيرت أربوليدا – بيرفيس إستوبينيان
الوسط: ريناتو إيبارا – كارلوس جرويزو – ألان فرانكو – مويسيس كايسيدو
الهجوم: إينير فالنسيا – آنخل مينا

موعد مباراة البرازيل والإكوادور اليوم

ويخوض منتخب الإكوادور مباراة قوية أمام نظيره البرازيلي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بغداد، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت موسكو، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المنامة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سوريا، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين.

أما منتخب البرازيل فتأهل رسميا إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا بشكل يدعو للإعجاب خاصة مع تحقيقه 3 انتصارات متتالية ووصوله إلى النقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثانية كما أنه ضمن رسميا التواجد على رأسها حتى لو خسر في لقاء اليوم.
هي فرصة جيدة أمام المدير الفني تيتي لإراحة بعض اللاعبين ومن بينهم النجم نيمار دا سيلفا الذي يصنع الفارق رفقة السامبا في هذه البطولة وهو ما ظهر في المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن، بداية من مواجهة فنزويلا الافتتاحية مرورا بلقاء بيرو وأخيرا مواجهة كولومبيا.

وفاز المنتخب البرازيلي على فنزويلا في البداية بانتصار كبير بثلاثة أهداف دون رد، ثم التغلب على بيرو برباعية بيضاء، وجاء الفوز الثمين على كولومبيا في الجولة الماضية بهدفين لهدف حيث سجل كاسيميرو هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع.

تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا:

حراسة المرمى: ويفرتون.
خط الدفاع: ساندرو، تياجو سيلفان ماركينيوس، دانيلو.
خط الوسط: فريد، كاسيميرو، ريبيرو.
اكتبلنا تعليق