نتيجة مباراة انجلترا والتشيك اليوم 22-06-2021 في اليورو

يبحث منتخب التشيك عن فرصة ذهبية من أجل التأهل باليورو نتيجة مباراة إنجلترا والتشيك اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب ويمبلي.
سيسعى منتخب التشيك للخروج بأقل الخسائر من مواجهة الليلة أمام نظيره الإنجليزي فكلاهما يأتي في المركز الأول برصيد 4 نقاط وإن كان منتخب التشيك يتفوق بفارق الأهداف، وأمامه مهمة ربما تكون صعبة في حال أنهى هذا الدور في صدارة مجموعته.

موعد مباراة التشيك وإنجلترا اليوم

وتنطلق مباراة جمهورية التشيك وإنجلترا في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 21:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت،الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 22:00 مساء بتوقيت موسكو، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش.

كانت المفاجأة في الظهور الأول بالنسخة الحالية من بطولة أمم أوروبا أمام نظيره الأسكتلندي حيث حضر الفوز بنتيجة هدفين دون رد، وكان النجم المميز باتريك ستشيك هو من فرض نفسه على أحداث المواجهة بتسجيله الثنائية الرائعة منها الهدف الثاني الذي يعد من أفضل الأهداف في تاريخ اليورو.

وفي اللقاء الثاني كان الموعد أمام وصيف بطل العالم في المونديال الأخير منتخب كرواتيا ورغم التقدم بهدف عن طريق صاحب التخصص باتريك ستشيك من ركلة جزاء قبل ان يسجل النجم إيفان بيرسيتش هدف التعادل مع مطلع الشوط الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة التشيك وإنجلترا اليوم

واحدة من أبرز المباريات ينتظرها العالم في بطولة اليورو بالنسخة الحالية والتي تجمع منتخب التشيك بنظيره الإنجليزي على ملعب ويمبلي والتي تتابعونها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وهي مخصصة لنقل مباريات أمم أوروبا، والتي تأتيكم بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

قائمة منتخب التشيك في اليورو جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: توماس فاتشليك - يري بافلينكا - أليس ماندوس.
الدفاع: فلاديمير كوفال - بافيل كاديرابيك - أوندري كيلوستكا - توماس كالاس - دافيد زيما - يان بوريل - أليس ماتيو - جاكوب برابيتش.
وسط الملعب: لوكاس ماسوبوست - فلاديمير داريدا - توماس سوتشيك - أنتوان باراك - أليكس كرال - توماس هوليز - بيتر سيفيك - جاكوك جانكتو - آدم هلوزك - جاكون بيزيك - مايكل ساديليك.
الهجوم: بيتر شيك - مايكل كرمينيك - ماتيو فيدرا - توماس بيكهارت

هدف وحيد سجله منتخب إنجلترا حتى الآن في بطولة أمم أوروبا الحالية، جاء من توقيع رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي والذي قاد به الأسود الثلاث للفوز على كرواتيا في مستهل مشواره، قبل أن يخيب الآمال في اللقاء الثاني أمام أسكتلندا ويخرج بتعادل سلبي محبط زاد من صعوبة المجموعة.

التشكيل المنتظر لمنتخب إنجلترا أمام التشيك:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
في خط الدفاع: لوك شاو – تيروي مينجز – جون ستونز – رييس جيمز
في خط الوسط: كالفين فيليبس – ديكلان رايس – ماسون ماونت – فيل فودين – رحيم ستيرلنج
في خط الهجوم: هاري كين
اكتبلنا تعليق