نتيجة مباراة كرواتيا والتشيك اليوم 18-06-2021 في يورو 2020

يخوض منتخب كرواتيا اختبارا صعبا أمام نظيره التشيكي في ليلة مميزة باليورو مشاهدة مباراة كرواتيا والتشيك بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب هاميدن بارك في ثاني مباريات المنتخبين في بطولة يورو 2020 "كأس الأمم الأوروبية" في النسخة التي يستضيفها 11 مدينة و11 ملعب مختلف لأول مرة في تاريخ المسابقة.

ويعد منتخب كرواتيا من المنتخبات القوية والتي تقدم مستويات كبيرة في السنوات الأخيرة لكن وتحديدا بعد نهائيات كأس العالم الأخيرة والوصول للمباراة النهائية وخسارة اللقب أمام منتخب فرنسا بنتيجة 4-2، بدأ الأداء ينخفض بعض الشئ، والأمور لم تكن واضحة بالنسبة والنتائج تراجعت بشدة في الأشهر الأخيرة، وكان آخرها الخسارة في مستهل مشواره ببطولة كأس الأمم الأوروبية أمام منتخب إنجلترا بهدف دون رد من توقيع نجم مانشستر سيتي، رحيم سترلينج.

العناصر التي ترجح كفة كرواتيا على التشيك

رغم الخسارة في مستهل مشواره ببطولة اليورو أمام إنجلترا، إلا أنه مازال مرشحا فوق العادة لتخطي دور المجموعات والوصول إلى أبعد نقطة فهو يمتلك العديد من الأوراق المهمة في كل مركز من مراكز الملعب، فهناك النجم المتوج مع تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا، ماتيو كوفاسيتش، بالإضافة إلى متوسط ميدان ريال مدريد لوكا مودريتش، ونجم إنتر ميلان المتوجب لقب الدوري الإيطالي مارسيلو بروزوفيتش، والعديد من الأسماء الأخرى التي تتنتشر في أوروبا بكثرة.

التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا أمام التشيك:

حراسة المرمى ليفاكوفيتش.
الدفاع: فرساليكو - فيدا - كار - جفارديول.
الوسط: مودريتش - بروزوفيتش - كوفاسيتش.
الهجوم: ريبيتش - كراماريتش - بيرسيتش.

موعد مباراة كرواتيا والتشيك والقنوات الناقلة

تتابعون مباراة كرواتيا والتشيك اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ماكس بتعليق محمد بركات.

الأمر الذي يزعج زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، أن الفريق المنافس اليوم عائد من انتصار ثمين للغاية ومهم على أسكتلندا بثنائية نظيفة، وهو ما يجعل الهدوء أكثر لدى الخصم أما الضغوط فتتركز عليه وعلى لاعبيه المطالبين بتحقيق الفوز الأول وحصد النقاط الثلاث.

وبدأ منتخب جمهورية التشيك مبارياته في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بالفوز المميز على أسكتلندا بهدفين دون رد من توقيع باتريك ستشيك رجل المواجهة الأولى، وهي نتيجة محفزة للغاية في تلك المواجهة أمام وصيف بطل النسخة الماضية.

وكان منتخب التشيك دخل بطولة اليورو بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: توماس فاتشليك - يري بافلينكا - أليس ماندوس.
الدفاع: فلاديمير كوفال - بافيل كاديرابيك - أوندري كيلوستكا - توماس كالاس - دافيد زيما - يان بوريل - أليس ماتيو - جاكوب برابيتش.
وسط الملعب: لوكاس ماسوبوست - فلاديمير داريدا - توماس سوتشيك - أنتوان باراك - أليكس كرال - توماس هوليز - بيتر سيفيك - جاكوك جانكتو - آدم هلوزك - جاكون بيزيك - مايكل ساديليك.
الهجوم: بيتر شيك - مايكل كرمينيك - ماتيو فيدرا - توماس بيكهارت
اكتبلنا تعليق