نتيجة مباراة كولومبيا وفنزويلا اليوم 17-06-2021 في كوبا امريكا 2020

يستضيف استاد نيلتون سانتوس الأولمبي مواجهة قوية للنمور مشاهدة مباراة كولومبيا وفنزويلا بث مباشر اليوم في تمام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا التي تحتضنها البرازيل، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة.

ويأتي منتخب كولومبيا ضمن المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا والتي تضم كل من البرازيل وبيرو والإكوادور وفنزويلا، وسيسعى من خلالها للتأهل إلى الدور ربع النهائي وهو قادر على فعل ذلك خاصة أنه يمتلك العديد من المقومات التي تؤهله لذلك.

ولعب منتخب كولومبيا أولى مبارياته في الجولة الافتتاحية أمام الإكوادور ونجح في الاختبار بامتياز بعد أن سجل هدفا من جملة تكتيكية بديعة في الدقيقة 42 من عمر اللقاء أنهاها إيدوين كاردونا في شباك الخصم، ليعلن عن أول 3 نقاط للنمور في المجموعة ويصبح الطريق مفتوحا أمامه لتسجيل العديد من الانتصارات.

موعد مباراة كولومبيا ضد فنزويلا

ويلاقي منتخب كولومبيا نظيره الفنزويلي على ملعب استاد نيلتون سانتوس الأولمبي في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الدوحة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المنامة، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بيروت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت بغداد، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت صنعاء، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين.

كما تشاهدون اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 5 ماكس بتعليق عادل خلو، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السودان، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دمشق، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة صباحا بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الجزائر.

وتنتظر كولومبيا مباراة قوية الليلة أمام فنزويلا ثم يذهب بعدها لمواجهة بيرو العنيد يوم الإثنين القادم، وفي الرابع والعشرين من يونيو يلتقي المنتخب البرازيلي صاحب الأرض والضيافة لكن ربما حينها ستكون المواجهة من أجل الصدارة.

تشكيل كولومبيا المتوقع أمام فنزويلا:

حراسة المرمى: أوسبينا.
خط الدفاع: مينوز، ياري مينا، موريلو، مورينو.
خط الوسط: كوادرادو، باربوسا، يورابي، كاردونا.
خط الهجوم: بورخا، بوري
كان من سوء حظ منتخب فنزويلا أن أوقعته القرعة في وجه البرازيل حاملة اللقب والمنتخب الأوفر حظا للفوز به في هذه النسخة وكان السامبا في يومه حين سجل ثلاثية رائعة جاءت عن طريق ماركينيوس في الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني أضاف نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يختتم جابرييل باربوسا الثلاثية في الدقيقة 89 بطريقة مميزة، مشاهدة مباراة كولومبيا وفنزويلا بث مباشر اليوم.

التشكيل المنتظر لكتيبة فنزويلا أمام كولومبيا:

حارس: جويل دافيد جراتيرول
الدفاع: يوهان كومانا - لويس ماجو - لويس مارتينيز – فرانشيسكو لا مانتيا - أليكساندر جونزاليس.
الوسط: كريستيان كاسيريس - بيرنالدو مانزانو - خوسي مارتينيز - جونيور مورينو.
الهجوم: فيرناندو أريستيجيتا.

ويأمل منتخب فنزويلا في فوز وتعادل فقط من أصل 4 مباريات سيخوضها من أجل انتظار تأهله كرابع عن المجموعة أو ربما في المركز الثالث حيث يتأهل من كل مجموعة 4 منتخبات وفقط منتخبان يغادران البطولة من دور المجموعت، حيث سيلتقي يوم الأحد القادم أمام نظيره الإكوادوري في مهمة صعبة ويختتم في السابع والعشرين من يونيو مبارياته بالمجموعة الثانية بلقاء بيرو.
اكتبلنا تعليق