نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم 24-06-2021 في كوبا امريكا

يواجه منتخب النمور نظيره السيلساو على استاد نيلتون سانتوس الأولمبي نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

ويحتاج منتخب البرازيل اليوم لتحقيق الفوز أو على الأقل حصد نقطة من أجل الوصول لدور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا، حيث يعتلي السامبا صدارة المجموعة الثانية بالمسابقة برصيد 6 نقاط بعد تسجيله فوزين على حساب فنزويلا بثلاثة أهداف دون رد، وعلى بيرو في اللقاء الثاني بأربعة أهداف نظيفة.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام كولومبيا:

في حراسة المرمى: إيدرسون
في خط الدفاع: أليكس ساندرو - ماركينيوس - إيدير ميليتاو - دانيلو
في خط الوسط: إيفرتون - كاسيميرو - فريد - ريتشارلسون
في خط الهجوم: نيمار - جابرييل جيسوس

في المواجهة الأولى تفوق المنتخب البرازيلي على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وبدأها ماركينيوس في الدقيقة 23، وأضاف نيمار دا سيلفا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64، وقبل النهاية بدقيقة واحدة سجل جابرييل باربوسا، أما أمام بيرو فقد فاز برباعية سجل الأهداف كل من أليكس ساندرو في الدقيقة 12 ونيمار دا سيلفا في الدقيقة 68 وإيفرتون ريبيرو في الدقيقة 89، واختتم مهرجان الأهداف اللاعب ريتشارليسون في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

موعد مباراة كولومبيا والبرازيل اليوم

وتتابعون مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت العراق، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت اليمن، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت جزر القمر، الساعة الثالثة صباحا بتوقيت روسيا، الساعة الثانية صباحا بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت جرينتش.

أما منتخب كولومبيا ورغم أنه لعب 3 مباريات إلا أنه لم يجمع سوى 4 نقاط فقط من فوز على الإكوادور بهدف نظيف، وتعادل سلبي باهت أمام فنزويلا، وخسارة مفاجئة من بيرو بهدفين مقابل هدف.

تشكيل كولومبيا المنتظر أمام البرازيل:

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
في خط الدفاع: ويليام تيسييو - دافينسون سانشيز - ييري مينا - ستيفان ميدينا
في خط الوسط الدفاعي: سيباستيان بيريز - ويلمار باريوس
في خط الوسط الهجومي: دوفان زاباتا - إدوين كاردونا - خوان كوادرادو
في خط الهجوم: ميجيل بوخا

ويدين منتخب كولومبيا بالفضل إلى لاعبه كادردونا الذي سجل هدف الفوز الثمين على الإكوادور في الجولة الأولى، وفي المرحلة الثانية كان التعادل السلبي هو المخيم على ملعب نيلتون سانتوس الأوليمبي، وفي المواجهة الثالثة خسر من بيرو بثنائية مقابل هدف، فقد تقدم سيرجيو بينيا للمنتخب البيروفي في الدقيقة 17، وعادل ميجيل بورخا للنمور من ركلة جزاء، ورد عليه زميله ياري مينا بهدف عكسي لصالح المنافس.

القنوات الماقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا

هذه المباراة واحدة من المواجهات الصعبة والمرتقبة حيث يبحث البرازيل عن الفوز أو التعادل من أجل التأهل مباشرة إلى دور الثمانية ويقوم المدرب تيتي بإراحة عدد من لاعبيه في المواجهة المقبلة التي ستكون أمام الإكوادور في السابع والعشرين من يونيو الجاري، وتتابعونها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5 ماكس وقناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ماكس ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

المنتخب الكولومبي سيخوض مباراته الرابعة في المجموعة اليوم ونقطة ستقوده إلى دور الثمانية، حيث سيحصل على الراحة في الجولة المقبلة نظرا لكون المجموعة الواحدة تضم 5 منتخبات.
اكتبلنا تعليق